أنيميات ميكا / Asura Cryin

0

معلومات عن الإنمي :

إسم الإنمي بالإنجليزي : Asura Cryin
إسم الإنمي بالياباني : アスラクライン
إسم الإنمي بالعربي : أسورا يبكي
النوع : مسلسل تلفزيوني
عدد الحلقات : 13 حلقة للموسم الأول و 13 حلقة للموسم الثاني
تاريخ الإنتاج : من 2 أبريل 2009 إلى 25 يونيو 2009
الأستوديو : TV Tokyo
التصنيف : أكشن , ميكا , خارق للطبيعة
مدة الحلقة : 24 دقيقة للحلقة الواحدة



القصة :

تبدأ بتومو عندما كان في المشفى بسبب تحطم طائرة كان فيها هو وصديقته ميساو التي ماتت بعد الحادث
ومنذ موتها وهو يرى شبحها أينمـا يذهب وهو لايعرف السبب , ميساو كانت ضحية لآله الاشورا ماكينــا
التي لاتعمل الا بالاستعانـة بأروح أناس تعرضت للمـوت ,وصلت آله الاشورا الى تومو عن طريق أخاه
ارسلها اليه عبـر آمرأة غريبة الاطوار تدعى بكوروساكي شوري , تقوم شوري دائمـاً بحمايـة تومو من الخطـر وبأي ثمن
يتعرف تومو على اصدقاء تقريباً هم مثله لديهم آله الاشورا ماكينا , يواجه تومــو واصدقائه لأخطار كثيرة,
تومو لم يصدق شئ ممايحصـل في البداية لكنه يضطر للتصديق والرضـوخ امام الواقع الذي لامفــر منـه
حتى بفهم ماهي الاشورا ماكينا والاسورا كرين ؟! ولما تستعمل بأرواح أناس تعرضت للموت ؟؟! هل من أجل دمار العالم أم لاصـلاحـة ؟!



الشخصيات : 


Tomoharu Natsume

فتى محبوب من الجميع وخجـول هو الشخصية الرئيسة ينادونه بـتومو , كان مع ميساو في الطائرة التي تحطمت قبل 3 سنوات , ليس لديه ذاكرة بأنه ضحى بميساو عند موتها يرى فقط شبحها , عندما انتقل الى المشفى بعد تحطم الطائرة واستيقظ كان أول مارأه شبحها , منذ ذلك الوقت وهي تتبعه في كل مكان يذهب أليه ومن خلالها يستطيع استدعاء آله الاشورا ماكينا لانها دمية مدفونة بداخلها ..


Misao Minakami

ميساو صديقة تومو في الطفولة ماتت قبل 3 سنوات واصبحت دمية مدفونة في آلة الاشورا ماكينا, وهي الشبح الذي يراه تومو دائماً, أكثر الناس لايستطيعون رؤيتها ,حتى بعد أن يوضع المٌثبت في آله الاشورا ماكينا عندها تصبح طالبة في صف تومو , وتتعرف على الكثيـر من الاصدقـاء الذين أحبوها منذوا أن تعرفوا عليها فهي فتاة مرحة وطيبة تحب الجميع وتحب مساعدتهم ..


Kanade Takatsuki

فتاة خجولة هادئة و وحيدة تعيش لوحدها بالرغم من أن لديها والدها لكنها لاتحب القوانين التي تلتزم بها عائلتها هي شيطان لها قدرات طبيعية تستعملها بشكل رئيسي في خلق النار التي تستعملها في القتال دائماً,عندما تستعمل النار يتغير لون عينيها الى الأزرق والاخضر الخفيف , اول ظهور لها كان عندما هاجمت تومو لانها لاتريد منه ان يستخدم الاشورا فهي تعتبرها آله لدمار العالم,تصبح صديقة لتومو وتعجب بشخصيته ,دائماً مانراها تحمي تومو من الخطر ..


Shuri Kurosaki

هي المرأة التي ارسلها أخ تومو لتسلم آله الاشورا لتومو, كانت في حادث الطائرة قبل 3سنوات هي تقريباً شبه ميتة فأطرافها استبدلت بالآلآت والمكائن وهذا يجعلها قادرة على خزن الاسلحة في ساقيها وذراعيها ,فهذي الاسلحة او المدافع تستعملها في القتال دائماً, لها أخت توأم ماتت في اثناء حادث الطائرة وأصبحت دميةمدفونة في الاشورا ماكينا من قبل صديقها لهما في الطفولة تدعى سوسوجيهارا , هي أمرأة متسلطة دائماً ماتزعج تومو وتاكاتسوكي لكنها بالرغم من ذلك تفعل المستحيل لحمايتهــم من الخطر ..


Takuma Higuchi

صديق تومو في المدرسة وهو من اقرب اصدقائه, يهتم بالظواهر الخارقة والفتيات فهو تقريباً يعرف جميع الفتيات في المدرسة , يستطيع تومو من خلاله اكتشاف حقيقة شوري التي ظهرت له فجأة والتي لايعرف من هي.؟! أومن تكـوون ؟!


An Oohara

صديقة تومو , عند ظهور شوري الأول كانت خائفة على تومو منها ونصحته بأن يتركها ولايقترب منها فتاة مرحة ولاتتدخل بأمور تومو بالأصح لاتسـأله عن أي شئ يحيرها ..


الوسوم:

Trackback from your site.