tumblr_static_3bo0z5my18ys8oo0cckogow8g_2048_v2

الكشف عن فلم الانمي الرابع . 4th Digimon Adventure tri

كشف الموقع الرسمي لسلسلة أفلام الانمي المتكونة من ستة أجزاء Digimon Adventure tri . في يوم الجمعة عن موعد عرض الفلم الرابع في السلسلة Digimon Adventure tri. Sōshitsu (Loss) و سيكون افتتاح الفلم في اليابان بتاريخ 25 فبراير .

بدأ الموقع الأمريكي Crunchyroll بث الفلم الثالث Digimon Adventure tri . Kokuhaki (Confession) في نفس يوم افتتاحه في اليابان . تم افتتاح الفيلم في اليابان بتاريخ 24 سبتمبر و إستمر لمدة ثلاثة أسابيع ، و أصبح متاحاً للبث المدفوع في اليابان في نفس اليوم . كسب الفلم 120 مليون ين ( حوالي $1.15 مليون دولار أمريكي ) و باع 78,452 تذكرة للفلم في الاسابيع الثلاثة التي عرض فيها باليابان . كسب الفلم الأول Digimon Adventure tri.- Chapter 1: Reunion 230 مليون ين ($2.3 مليون دولار أمريكي ) بعد إفتتاحه في نهاية نوفمبر ، و كسب الفلم الثاني Digimon Adventure tri.- Chapter 2: Determination
160 مليون ين ($1.6 مليون دولار أمريكي ) بعد إفتتاحه في 12 مارس. بدأ موقع Crunchyroll البث المدفوع لكلا الفلمين في نفس اليوم الذي عرضا فيه لأول مرة في اليابان .

digimon
يحتفل المشروع بالذكرى السنوية ال 15 ل Digimon Adventure ( الظهور الأول في هذه السلسلة ) ، و سيكون لديه ما مجموعه 6 أفلام . حصل الفلم الأول على مسرحية في الولايات المتحدة بتاريخ 15 سبتمبر بدبلجة إنجليزية تضم أفر اد طاقم العمل من العائدين و الجدد . تلقى العرض المدبلج مدة اضافية ليستمر في الولايات المتحدة الامريكية إبتداء من 29 سبتمبر .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.