0

فيلم Sword Art Online سوف يفتتح في عام 2017

العاملين على الفيلم القادم Sword Art Online التي أعلن عنها في حدث Dengeki Bunko Haru no Saiten 2016 يوم الاحد وأن عنوان Sword Art Online Ordinal Scale سوف يفتتح في اليابان في 2017 .
الحدث في النهاية كشف المزيد من التفاصيل عن الفيلم “Ordinal Scale” هو اسم اللعبة بعد “Sword Art Online” و “Gun Gale Online.”القصة” لعبة تستخدم جهاز الواقع الافتراضي جديد يسمى “Augma,” واللعبة صممت خصيصا لهذا الجهاز .
اللعبة تمتلك مزايا فريدة حيث اللاعبين يستطيعوا رفع مستواهم بهزيمتهم للوحوش واستخدامهم للادوات .
في الحدث أيضا أكدوا أن Yoshitsugu Matsuoka سوف يعود ليؤدي دور شخصية Kirito , و Haruka Tomatsu سوف تعود لتأدية دور Asuna . Yuki Kajiura سوف يعود ليكون مسؤول عن الاصوات في الفيلم . وقاموا بالكشف في الحدث برسمة وتصميم جديد قام برسمها abec .

sao-ordinal-scale-kv

الفيلم قصته تعتبر جديدة بشكل كلي وسوف تكون احداثها بعد ارك Mother Rosario , حيث كان آخر ارك عرض في الانمي التلفزوني للموسم الثاني .

ارك Mother’s Rosario في light novel الذي مؤلفها Reki Kawahara والتي كانت في المجلد السابع لسلسة .
النصف الاخر من الانمي الموسم الثاني أيضا قام بتغطية ارك Calibur , والذي اخذ جزءا من المجلد الثامن في light novel , ولكن تم عرضه في الموسم الثاني قبل ارك Mother Rosario .
Kawahara قام بكتابة قصة جديدة للفيلم . Tomohiko Ito سوف يعود بعد أن عمل على الموسمين للانمي التلفازي والحلقات الخاصة وسوف يكون مخرج الفيلم الجديد عندا A-1 Pictures . Shingo Adachi أيضا سوف يعود بعد عمله على الانمي التلفازي ليكون مصمم الشخصيات .
Kawahara’ الذي هو مؤلف Sword Art Online light novel والتي بعدها تم عملها انمي تلفازي في سنة 2012 و في 2014 . اضافة إلى صدور الحلقات الخاصة لـ Sword Art Online: Extra Edition TV في 2013 . السلسلة ايضا تم عمل منها بعض مانجات ويوجد ايضا ثلاث العاب , اللعبة الرابعة سوف تصدر في 2016 .

الوسوم: , , , , ,

Trackback from your site.