sword-art-online-is-a-japanese-light-novel-series-written-by-reki-kawahara-and-illustrated-by-abec-as-the-story-takes-place-in-a-near-future-and-focuses-on-virtual-reality-mmorpg

فيلم Sword Art Online سيعرض عالمياً يوم 18 فبراير

أعلن الناشر Kadokawa يوم الإثنين أم فيلم الأنمي Sword Art Online: Ordinal Scale سيعرض عالمياً بتاريخ 18 فبراير 2017. الإعلان لم يكشف عن تفاصيل كيفية عرض الفيلم, لكن طاقم العمل كان قد أكد سابقاً أن الفيلم سيعرض في حوالي 1,000 دور سينما حول العالم.
يشير الإعلان أن سلسلة الرواية قد وصلت مبيعاتها لـ19 مليون نسخة حول العالم, مع المبيعات خارج البلاد لـ6.5 مليون منها. الروايات بيع منها 12.5 مليون نسخة في اليابان, 3.73 مليون نسخة في الصين ,1.45 مليون نسخة في تايوان, 770,000 نسخة في جنوب كوريا و370,000 في أمريكا الشمالية والمملكة المتحدة.

عرضت Aniplex of America فيديو تشويقي باللغة الإنجليزية وكشفت عن شخصيات جديدة للفيلم يوم الأحد.

Yuna, محبوبة الجماهير في عالم AR في Ordinal Scale. إذا وجدها لاعب في اللعبة بإمكانه أن يحصل على تطويرات خاصة
yuna

د. Shigemura,  مطور وذو سلطة على على أبحاث  (Brain Machine Interface) BMI غير التوغلية. وهو أيضاّ بروفيسور في قسم الهندسة الكهربائية والإلكترونية في جامعة TOHO للتنولوجيا. نظراً لنظرياته المتطرفة حول الفيزيولوجيا الكهربئية فإن أقرانه يرونه معتوه.

shigemura

Eiji, سياف شاب غامض, وهو اللاعب ذو المرتبة الأولى في Ordinal Scale. يقابله Kirito ورفاقه أثناء اللعب.

eiji

سيتم إفتتاح الفلم في اليابان بتاريخ 18 فبراير في 150 دور سينما. أكدت Aniplex of America عرض الفيلم خارج البلاد. تصف الشركة قصة الفلم كالتالي:

إنها مجرد لعبة, أو هكذا ظننت…

قصة جديدة من كتابة المؤلف الأصلي Reki Kawahara!! كان الناس بكل مكان يستمتعون بلعبة جديدة اسمها Ordinal Scale, لعبة ARMMORPG مطورة خصيصاً للـAugma, جهاز ألعاب جديد قابل للإرتداء مصمم لألعاب الـAR (الواقع المعزز). لكن لم يكن للاعبين أي فكرة أن كابوساً من اللعبة بدأ ينتشر للواقع! حين يجد زملائه اللاعبين أنفسهم في خطر, يتم إستدعاء البطل مرة أخرى.

w566

سيضمن الفيلم ممثلي الأدوار العائدين من موسمي الأنمي السابقين:
Yoshitsugu Matsuoka بدور Kirito
Haruka Tomatsu بدور Asuna
Rina Hidaka بدور Silica/Keiko
Ayahi Takagaki بدور Lisbeth/Rika
Miyuki Sawashiro بدور Sinon/Shino
Hiroaki Hirata بدور Klein/Ryotaro
Kanae Itō بدور Yui
Ayana Taketatsu بدور Leafa/Suguha
Hiroki Yasumoto بدور Agil/Andrew
Kouichi Yamadera بدور Akihiko Kayaba

تجري أحداث قصة الفيلم الجديدة الأصلية بعد آرك Mother’s Rosario, الذي كان آخر آرك في الموسم الثاني للأنمي. مؤلف الراوية الأصلية Reki Kawahara يقوم بكتابة القصة الجديد لهذا الفيلم. يعود Tomohiko Ito من الموسمين للأنمي لإخراج الفيلم في A-1 Pictures. يعود Shingo Adachi i من الأنمي لتصميم الشخصيات بناء على تصاميم abec الأصلية, وYuki Kajiura ستعود للعمل على الموسيقى.

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.