the-ancient-magus-bride1

قرر عرض الجزء الأخير من Final Ancient Magus’ Bride في 19 أغسطس

أعلن الموقع الرسمي لـThe Ancient Magus’ Bride لـKore Yamazaki يوم الإثنين أن الأنمي الثالث والاخير The Ancient Magus’ Bride: Those Awaiting a Star سيفتتح في دور السينما في اليابان يوم 19 أغسطس. كالجزئين السابقين سيستمر عرض الانمي لأسبوعين في دور السينما.

الجزء الاول عرض لمدة أسبوعين بشكل محدود في 8 دور سينما باليابان بدء من 13 أغسطس 2016, وتضمن فيما بعد مع المجلد السادس للمانجا في ديسمبر. الجزء الثاني (الموجود بالصورة على اليمين) افتتح باليابان في 7 دور سينما يوم السبت, وسيتضمن مع المجلد السابع للمانجا في 10 مارس. بعد عرضه في دور السينما سيتضمن الجزء الثالث مع المجلد الثامن في 9 سبتمبر.

 

كتب Yamazaki قصة الأنيمي الأصلية. Norihiro Naganuma يخرج الأنمي في ستديو Wit. و Aya Takaha تكتب النص. Hirotaka Katō  يصمم الشخصيات للأنميشن. بينما Bamboo مسؤول عن رسوم الخلفيات. ملحن الأفلام Junichi Matsumoto سيؤلف الموسيقى.

 

طاقم ممثلي الأدور يتضمن:
Atsumi Tanezaki بدور Chise Hattori

Ryota Takeuchiبدور Elias Ainsworth

Kouki Uchiyama بدور Ruth

Aya Endo بدور Silky (Silver)

Takahiro Sakurai بدور Riichi Miura

Atsumi Tanezaki بدور Chise بعمر 8 سنوات

نشرت Seven Seas المانجا في أمريكا الشمالية, وتصف القصة:

عاشت Chise Hatori حياة مليئة بالإهمال والإساءة, خالية من أي ما قد يشبه الحب. بعيداً عن دفئ العائلة, نالت حصتها من المشاكل والوقعات. حين بدى كأن أي أمل تلاشى, لقاء مصيري ينتظرها. حين يأخذها رجل برأس وحش يمتلك قوى قوى غريب عن طريق مزايدة العبيد, حياة Chise لن تكون نفسها بعد الآن.

الرجل هو “ساحر” مشعوذ يملك قوى كبيرة, والذي يقرر أن يحرر Chise من قيود العبودية. ثم يقوم الساحر ببيان جريء. Chise ستكون تلميذته, وزوجته.

مشروع الأنمي يروي قصة أصلية, منذ قبل أن تلتقي Chise بالساحر.

 

 

الوسوم: ,

Trackback from your site.