visual

كشف مؤدي الأصوات لانمي Taboo-Tattoo

الانمي المقتبس من المانجا Taboo-Tattoo ومن تأليف Shinjirō قام الموقع الرسمي للانمي بكشف مؤدي الأصوات وأغنية النهاية في الانمي في يوم الخميس .

مؤدي أصوات الشخصيات هم ”

news_xlarge_taboo02

Hitomi Nabatame بدور Kar Shekar , خادمة مخلصة للأسرة الحاكمة , ومساعدة مقربة للأميرة Arya .

lisalovelock02

Eri Kitamura بدور Lisa Lovelock , قائدة وحدة التعذيب أو اللعنة للجيش الامريكي وصديقة جيدة لـ  Easy.

news_xlarge_taboo06

Toshiyuki Morikawa بدور Brad Blackstone,  مقاتل ذو مهارات عالية ودوافعه غامضة .

 

وهؤلاء مؤدي الأصوات التي تم إعلانهم في وقت سابق .

seigi02

Makoto Furukawa بدور Justice Akatsuka ( اللقب Seigi ) الفتى الذي في يده نقش او شعار غريب بعد أن انقذ رجل غامض . مسختدم لأسلوب Akatsuka , وتدرب على يد جده القوي , ولقبه معناه العدالة باللغة اليابانية .

news_xlarge_taboo04

Chika Anzai بدور Tōko Ichinose, تعتبر صديقة الطفولة لـ Justice ورفيقته في الصف .

easy02

Mikako Komatsu بدور Bluesy Fluesy ( لقبها Easy ) . الفناة التي ظهرت بشكل مفاجئ أمام Justice . تمتلك قوى بدنية أكبر منه .

arya02

Akari Kitō بدور Aryabahta , أميرة مملكة Celistan .

il02

Shiori Izawa بدور Iltutmish , الفتاة التي تعهدت بالولاء لـAriya .

lurker02

Kenjiro Tsuda بدور R.R. Lurker, الرجل الذي يعمل تحت Ariya , شخصية تحب أن تكون رئيسة على الناس .

TRIGGER , هي فرقة تتألف من Furukawa , Anzai , و Komatsu بالأضافة على تأديتهم لشخصيات الانمي هم سوف يؤدون أغنية النهاية بعنوان “Egoistic Emotion “.

الانمي سوف يتم على قناة TV Tokyo في تاريخ July 4.

Yen Press تقوم بنشر المانجا في أميركا الشمالية , وهنا نبذة عن القصة .

بكل الإعتبارات , طالب المرحلة المتوسطة Seigi يعتبر عادي بإستثناء براعته في الفنون القتالية ورغبته في حماية الضعيف ولكن عندما وضعت نواياه الحسنة محل الاختبار عن طريق حمياته لمشرد كبير بالسن من قطاع الطرق , قام الرجل بحرق وشما على كف Seigi , وكما اتضح ,أن الوشم هو سلاح سري قوي وأن الجميع بما فيهم الفتاة التي تمتلك وشما خاص بها تسعى أليه مع حياته التي على المحك والمهارات الدفاع عن النفس التي بوحدها فقط لا يمتلك فرصة ضد الأعداء الذين يمتلكون قوى خارقة . هل سوف يكون Seigi قادرا على إطلاق الطاقة الكامنة للوشم ويقاتل لينجو بحياته ؟!

Takashi Watanabe ( من أعماله The Slayers, Shakugan no Shana, Freezing, Heavy Object) سوف يكون مخرج الانمي عند استديو J.C. Staff.

Shinya Hasegawa ( من أعماله Golden Time, Revolutionary Girl Utena) سوف يكون مصمم الشخصيات و Mayori Sekijima ( من أعماله Skip Beat!, Pandora Hearts) و Masateru Ohtake سوف يكونان مسؤولان عن السلسلة والنص , Shinji Hosoe سوف يقوم بتأليف الموسيقى .

May’n ( من أعمالها Macross Frontier, Accel World, Aquarion Logos) سوف تقوم بتأدية أغنية البداية للانمي بعنوان “Belief.”

Shinjirō قام بإطلاق المانجا Taboo-Tattoo في مجلة Comic Alive magazine وتم طباعتها من Kadokawa Media Factory imprint في November 2009. Kadokawa  قامت بنشر جمع المجلد ال11 في March 23. Yen Press قامت بنشر المجلد الثاني في امريكا الشمالية في April 26.

الوسوم: , , , , , ,

Trackback from your site.