drifters-kv

معلومات وعرض توريجي لقصة انمي Drifters

الموقع الرسمي للانمي التلفازي Drifters التي مقتبسة من مانجا ومؤلفها Kouta Hirano قام الموقع بنشر عرض ترويجي للانمي في يوم الجمعة . الفيديو يحتوي على الاغنية النهاية بعنوان “Vermillion” مقدمة من Maon Kurosaki.

قصة المانجا تتركز حول Shimazu Toyohisa ، الساموراي الحقيقي من الاشخاص الذين قاتلوا في معركة Sekigahara الحاسمة . في لحظات موته ، يتم نقل Shimazu الى عالم سحري مع محاربين اخرين مشهورين في التاريخ  . هؤلاء المحاربين تم اجبارهم للقتال ضد بعضهم في معركة لا تنتهي .

في الاعلان السابق تم كشف مؤدي الاصوات في الانمي :

Yūichi Nakamura  بدور Shimazu Toyohisa

Naoya Uchida   بدور Oda Nobunaga

Mitsuki Saiga  بدور Nasu no Yoichi

Takahiro Sakurai  بدور Abe no Seimei

Shiho Kokido  بدور Olminu

Masakazu Nishida  بدور Kafeto

Junko Minagawa  بدور Jeanne d’Arc

Kenji Nomura  بدور Gilles de Rais

Junko Kitanishi  بدور Anastasia

Masahiko Tanaka  بدور Rasputin

Hiroki Yasumoto  بدور Hijikata Toshizo

Mitsuru Miyamoto  بدور Murasaki

Tatsuhisa Suzuki  بدور the pilot Naoshi Kanno

Daisuke Ono  بدور Butch Cassidy

Wataru Takagi  بدور Sundance Kid

Akira Ishida  بدور Minamotono Kurou Hougan Yoshitsune

الانمي يحتفل بالذكرى 70 لـ Shonengahosha (وهي مجلة يابانية تنشر الاعمال ) ، وهو ناشر مانجا Drifters . Kenichi Suzuki ( من اعماله JoJo’s Bizarre Adventure, JoJo’s Bizarre Adventure: Stardust Crusaders series director) سوف يكون مخرج الانمي . Hideyuki Kurata ( من اعماله The World God Only Knows, Tokyo Ravens, Maria the Virgin Witch) سوف يكون مسؤول عن سلسلة الانمي وسوف يكتب النصوص . Yousuke Kuroda ( من اعماله Hellsing Ultimate, Gungrave) ايضا سوف يقوم بكتابة النصوص الى جنب Kurata .

Ryoji Nakamori ( من اعماله Hellsing Ultimate) سوف يكون مصمم الشخصيات اضافة مدير اخراج الانميشن .

الانمي سوف يعرض في اليابان عند قناة Tokyo MX في October 7 . وسوف يعرض بشكل حصري عند خدمة AbemaTV في  نفس وقت عرضه في اليابان ، بداية في October 7 عند الساعة 11 مساء . ثمان مسارح او قاعات في اليابان سوف تعرض حلقات الانمي في October 22 ( الحلقة 1 – الحلقة 4 ) ، November 19 ( 5 8  ) ، و December 22 ( 9 12 ) . Funimation امتلكت الحقوق الانمي لاصدار الاقراص و المشاهدة حسب الطلب ، وتوزيع البث ، وحقوق البث للانمي من NBCUniversal.

النسخة الخاصة لاقراص Blu-ray سوف يتم بيعها في تاريخ December 24 بقيمة 35,000 ين ( حوالي 341 دولار ) مع الضرائب . النسخة تحتوي على 12 حلقة ( اضافة الى مشاهد اضافية لم تعرض ) . وايضا سوف تحتوي على تصميم حصري من المؤلف Hirano ، اضافة وجود 200 صفحة من الرسومات الاولية للانمي من قبل مدير الاخراج الانميشن Ryoji Nakamori ، وكتيب من 52 صفحة ، واقراص اضافية ، قرصين يحتوي على soundtrack .

من الاقراص الاضافية سوف تحتوي على انمي قصير لـ “Kokuō-sama O-Ranshin,” عرض تروجي ، واشياء اخرى . “Kokuō-sama O-Ranshin” هي ايضا تعتبر مانجا قصيرة تم نشرها في نهاية المجلد الاخير من المانجا . الناس الذين سوف يقومون بالطلب المسبق من المتاجر قبل November 6 سوف يحصلون على بطاقة حصرية .

 

الوسوم: , , , , , ,

Trackback from your site.