news_header_conan20_movie_main

ارباح فيلم Detective Conan: The Darkest Nightmare وصلت إلى 6 مليار ين

Detective Conan: Junkoku no Nightmare ( الاسم بالانجليزي Detective Conan: The Darkest Nightmare), ويعتبر الفيلم العشرين من أفلام  Detective Conan. وقد وصلت ارباحه إلى أكثر من 6  مليار ين ( حوالي 56 مليون دولار ) اعتبارا من يوم الأثنين , ومر حوالي 51 يوم من افتتاح الفيلم في اليابان في تاريخ April 16 . الفيلم تم بيع أكثر من 4,710,000 مليون تذكرة .

اعتبارا من May 8 , حقق الفيلم رقما قياسيا جديدا مميزا حيث كسب ما يقارب 5.075 مليون ين ( حوالي 47 مليون دولار ) . فيلم Detective Conan: Gōka no Himawari ( الاسم باللغة الانجليزية Detective Conan: Sunflowers of Inferno) هو صاحب الرقم القياسي السابق , حيث حصد 4.48 مليار ين ( حوالي 41.6 مليون دولار ) في اجمالي box-office .

وسلسة الأفلام  الآن تجاوزت حوالي 60 مليار ين ( حواالي 557.6 مليون دولار ) في مجموع ارباح box-office .

فيلم Detective Conan: The Darkest Nightmare تم بيع 933.800 تذكرة بقيمة 1.209 مليار ين ( حوالي 11.1 مليون دولار )  ليتصدر في box office الياباني في الأسبوع الأول من عرضه , وحصد أعلى ارباح في أول أسبوع من عرضه مقارنة بجميع سلسلة الأفلام الآخرى .

الفيلم يضم شخصيات من المنظمة السوداء التي ظهرت سابقا في القصة Gin, Vodka, Vermouth, Chianti, Korn, Kir,  وBourbon. وموقع الفيلم لمح لظهور Rum في الفيلم , الذي لم يظهر نهائيا في السلسلة .

Yūki Amami  سوف تكون نجمة شرف في الفيلم و سوف تؤدي شخصية ” المرأة الغامضة ” التي لديها عينان لونهما مختلف عن الآخر والتي هي أيضا عضوة في المنظمة السوداء , فرقة الروك B’z سوف تقوم بتأدية الأغاني في الفيلم بعنوان  “Sekai wa Anata no Iro ni Naru.” .

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.