gintamagintama3508481719201200

الكشف عن صورة جديدة لأنمي Gintama الجديد

عرض الموقم الرسمي لأنمي Gintama أسماء مؤدي الأصوات العائدين وكشف عن صورة جديدة يوم الإثنين.

تعود Chizuru Miyawaki من أنمي Gintama الرابع لإخراج الجزء الجديد, ويعود Shinji Takeuchi لتصميم الشخصيات وبدور مدير إخراج الأنميشن. Yumi Nakamura من قامت بالتصاميم. Nami Maniwa و Takayoshi Fukushima سيعودان كمخرجين للرسم, ويعود Ritsuko Utagawa للتصاميم الملونة. Yuki Teramoto هي مخرجة التصوير من جديد, Tomomi Suzuki مخرج الـCGI. Takeshi Seyama مسؤول عن التحرير. يعود Audio Highs للموسيقى, بينما يعود Katsuyoshi Kobayashi للإشراف الصوتي. Shinji Takematsu هو مخرج الصوت. Yoichi Fujita سيشرف على الأنمي كما فعل بالجزء الرابع.

فرقة ЯeaL المكونة من 4 بنات ستؤدي أغنية الأنمي “Kagerō”, وRIZE (Shion no Oh) سيؤدي أغنية النهاية “Silver.”

الجزء الجديد سيتم تغيير وقت عرضه لليل, وسيعرض لأول مرة على TV Tokyo, TV Hokkaido, TV Aichi, TV Setouchi, و TVQ Kyushu Broadcasting يوم 9 ينايرن الساعة 1:35 ليلاً, ثم سيعرض على TV Osaka يوم 10 ينانير ساعة 10:30 صباحاً.

بدأ Hideaki Sorachi المانغا الأصلية عام 2004 وتستمر بالحصول على مراتب عالية في المانغات الأكثر مبيعاً في اليابان.  Viz Media نشرت أول 23 مجلد من المانغا باللغة بالأنجليزية. Shueisha نشرت المجلد 66 من المانغا في اليابان في 4 نوفمبر, ودخلت المانغا في الآرك النهائي في يوليو.

 

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.