A18193-1487855946.1464669154

انمي D.Gray-man Hallow سوف يكون عدد حلقاته 13 حلقة

اصدار شهر July لمجلة Shueisha Jump Square magazine كشفت يوم الجمعة أن انمي D.Gray-man Hallow, الانمي الجديد المقتبس من مانجا D.Gray-man التي من تأليف Katsura Hoshino’ , سوف يتم إصدار ستة أقراص من DVD  و Blu-ray . الموقع الرسمي لسلسلة يذكر ان الإصدار الأول سوف يكون عدد حلقاته ثلاثة وبقية الإصدارات الخمسة سوف تكون حلقتين لكل إصدار وبهذا يكون المجموع 13 حلقة .

وبالإضافة الموقع ذكر أن Hoshino سوف تقوم برسم رسوم توضيحية لأصدارات المنصات المنزلية .

Ashino ( من أعماله Tweeny Witches, Cross Ange, First Squad) سوف يكون مخرج الانمي عند استديو TMS Entertainment,  Michiko Yokote ( من أعماله Shirobako, Prison School, Dagashi Kashi), Tatsuto Higuchi ( من أعماله My-Otome, Bakumatsu Gijinden Roman, Schwarzes Marken), و Kenichi Yamashita ( من أعماله Koutetsu Sangokushi, Ishida and Asakura, Actually, I Am…) سوف يكونوا كتاب النص أو السيناريو . Yousuke Kabashima ( من أعماله The Girl Who Leapt Through Space, Lord Marksman and Vanadis) سوف يكون مسؤول عن تعديل تصميمات الشخصيات للانميشن, والإضافة أنه يعمل كمدير لمخرج الانميشن , Yasuhiro Moriki ( من اعماله Ninja Robots, Crest of the Stars, Bakuon!!) سوف يساهم في التصميم .  Kaoru Wada لقد عاد بعد أن عمل في السابق في انمي D.Gray-man القديم وسوف يقوم بتأليف الموسيقى .

فرقة الروك Lenny code fiction سوف يقومون بتأدية أغنية البداية للانمي , و Mashiro Ayano ( من أعماله Gunslinger Stratos: The Animation, Fate/stay night: Unlimited Blade Works) سوف يقوم بتأدية أغنية النهاية .

الوسوم: , , , , ,

Trackback from your site.

  • D.Sempai

    13 حلقة فقط 0___0 اييييييييييي ناندييييي؟؟
    هل سيكون موسم واحد فقط؟؟
    حسابيا اذا كان 13 حلقة وفيه أرك ألما كارما يعني أنهم سيحذفون عدة أحداث ><
    خساااااااااااااااارة