kab1

عرض تشويقي لفيلم الانمي Kabaneri of the Iron Fortress

الحساب الرسمي لقناة Fuji TV Noitamina  قام بعرض تشويقي لفيلم الانمي Kabaneri of the Iron Fortress في يوم الاثنين ، الفيديو اظهر عدة لقطات مختلفة من الانمي التلفازي ، اضافة لقطات من القتال النهائي .

سوف يكون هناك فلمين . الفيلم الاول سوف يعرض في السينما في December 31 والفيلم الثاني سوف يصدر في January 7. كلا الفلمين سوف يستمر عرضهما لمدة اسبوعين في قاعات السينما .

الانمي عرض في  April 7 وانتهى في July 1. الحلقة الثانية تم تأجيلها بسبب تغطية حادثة الزلزال Kumamoto  في  April 15. الانمي استكمل عرضه بعد اسبوع من توقفه مع الحلقة الثانية .

مانجا ” الاكشن والنجاة وستيمبنك ” (ستيمبنك – steampunk هو نوع من انواع التصنيف وبالاضافة معنى للاجهزة المستخدمة عن طريق البخار في هذه القصة لهذا تجدون كلمة steampunk في اعمال اخرى يظهر لكم استعمال اجهزة تستخدم البخار وتكون احداثها في زمن قديم ) تدور احداث القصة في مكان على جزيرة في بلدة Hinomoto ، حيث البشر يخبؤون انفسهم في حصن يطلق عليه محطة ضد تهديد مخلوفات شبيهة بالزومبي ولكن مع قلوب صلبة يطلق عليهم “Kabane.” فقط القاطرات المدرعة التي تعرف بـ” Hayajiro” تذهب بين المحطات .

الانمي يرجع مع المخرج Tetsuro Araki في استديو Wit Studio   ، الفريق المسؤول عن انمي Attack on Titan. ومبتكر Geass creator وهو Ichiro Okouchi الذي قام بكتابة النصوص . Haruhiko Mikimoto ( من اعماله Macross 7, Gunbuster) هو مصمم الشخصيات ، و Hiroyuki Sawano ( من اعماله Attack on Titan, Aldnoah.Zero) سوف يكون مسؤول تأليف الموسيقى .

الانمي تم عرضه على Amazon Prime . و Crunchyroll سوف تقوم بنشر الانمي على اقراص Blu-ray و DVD في امريكا الشمالية مع دبجلة انجليزية .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.