gantz

عرض جديد لفيلم انمي “البقاء” Gantz:O

الموقع الرسمي للفيلم القادم Gantz:O الذي سوف يكون يتقنية 3D CG الفيلم المقتبس من مانجا Gantz التي من تأليف Hiroya Oku , قام الموقع بعرض تشويقه للفيلم في يوم الاربعاء حيث يضم العرض اغنية Ningen Video” من قبل dresscodes.

النجم Daisuke Ono سوف يكون بدور Masaru Katō. وبقية مؤدي الاصوات هم :

M.A.O  بدور  Anzu Yamasaki

Tomohiro Kaku  بدور  Jōichirō Nishi

Saori Hayami  بدور Reika

Shuuichi Ikeda  بدور Yoshikazu Suzuki

Masane Tsukayama  بدور Nurarihyon

Masaya Onosaka  بدور Susumu Kimura

Kenjiro Tsuda  بدور Sanpei Taira

Teruaki Ogawa  بدور Tetsuo Hara

Yuuki Kaji  بدور Kei Kurono

قصة المانجا تبدأ مع شاب في طوكيو يدعى Kei عاد الى الحياة بعد حادث قطار .  Kei  وبقية الذين معه من بعثوا للحياة مرة اخرى اصبحوا يستخدمون العنف لكي ينتهون من المهمات المطلوبة منهم من قبل الضيف الغير مرئي . فيلم GANTZ:O سوف يقوم باقتباس ارك Osaka  ( حسب الويكي ارك يسمى Nurarihyon Alien Mission ) حيث يقوم فريق طويكو و واوساكا للمهمات لاخضاع جيش Yōkai .

Keiichi Satou ( من اعماله Tiger & Bunny, Asura) سوف يكون مدير المخرج في الفيلم , و Yasushi Kawamura ( من اعماله Appleseed: Ex Machina وكان مخرج CGI للفيلم ) سوف يكون مخرج الفيلم , Tsutomu Kuroiwa ( عمل على كتابة نص فيلم One Piece Film Gold ) سوف يكون بكتابة نص الفيلم , Yoshihiro Ike ( من اعماله Karas, Tiger & Bunny, The Empire of Corpses) سوف يكون مسؤول عن الموسيقى والانتاج .

الفيلم سوف يتم عرضه في اليابان في تاريخ October 14, ولكن في البداية سوف يتم عرضه بشكل اولي في مهرجان Venice Film الذي سوف يكون للمرة 73 وسوف يعرض من شهر August الى September.

Oku اصدر المجلد 37 من مانجا Gantz في مجلة Shueisha Young Jump في عام 2000 , و انهى المانجا في 2013 , المانجا حصلت على انمي تلفازي انتج من قبل استديو Gonzo ( واصدر في امريكا الشماليه من قبل ADV Films ) وحصل على اثنين من افلام live-action ( واصدر من قبل NEW PEOPLE Entertainment). و Dark Horse Comics اصدرت المجلد الاخير مترجم باللغة الانجليزية في امريكا الشمالية في October.

الوسوم: , , , , , ,

Trackback from your site.