your-name-680

فلم Kimi no Na wa يتخطى 15 بليون ين

فلم أنمي Makoto Shinkai بعنوان your name. (Kimi no Na wa.) ربح 15,414,488,300 ين (148 مليون دولار أمريكي تقريبا) حتى يوم الأحد, بعد 52 يوم بشباك التذاكر اليابانية. باع الفلم 11,842,864 تذكرة.

فاز الفلم بجائرة “أفضل فلم أنميشن” في مهرجان Sitges International Fantastic Film Festival السنوي الـ49 في أسبانيا يوم السبت.

your-name-new-kv

الفلم لا يزال خامس أعلا فلم أنمي بالأرباح في اليابان, ولم يتخطى بعد أرباح فلم Ponyo بـ15.50  بليون ين (152.9 مليون دولار أمريكي). الفلم كذلك هو سادس أعلا فلم بالأرباح في اليابان. تخطى الفلم بالأرباح فلم The Wind Rises بعام 2013 لـHayao Miyazaki و ستديو Ghibli الذي ربح 12.02 بليون ين (118.6 مليون دولار). الأفلام الوحيدة التي ربحت أكثر من your name. هي Spirited Away, Howl’s Moving Castle, Princess Mononoke, و Ponyo وهي أفلام Ghibli وMiyazaki.

عرض الفيلم لأول مرة في يوليو في Los Angeles بحدث Anime Expo ، ومن المقرر عرضه في 85 دولة ومنطقة.

قصة فيلم Kimi no Na wa. ” قصة المعجزات والحب ” تدور احداثها عن Mitsuha و Taki.

Mitsuha طالبة في المرحلة الثانوية التي تعيش في منطقة ريفية تقع في اعماق الجبال .والدها يعتبر عمدة للبلدة ولا يتواجد كثيرا في المنزل ، وهي تعيش مع اختها التي في المدرسة الابتدائية ومع جدتها .  Mitsuhaلديها شخصية صادقة ، ولكنها لا تحب العادات والتقاليد لدى عائلتها ، ولا حتى تحب مشاركة والدها في الحملة الانتخابيه ، وتقول بحزن انها تعيش في بلدة ريفية محصورة ، وتحن للحياة الرائعة في طوكيو . Taki طالب في المرحلة الثانوية الذي يعيش في وسط طوكيو . يمضي الوقت مع اصدقائه ، ويعمل بدوام جزئي في مطعم ايطالي ، ومهتم في مجال العمارة والفنون . في يوم واحد ، Mitsuha حلمت حيث انها شاب يافع . Taki حلم ان هو اصبح فتاة في مدرسة الثانوية في بلدة ريفية تقع في الجبال حيث انه لم يكن هناك من قبل . ماهو سر احلامهم بشأن خبرتهم الشخصية ؟

الوسوم: , ,

Trackback from your site.