akame

مانجا Akame ga Kill سوف تنتهي يوم 22 ديسمبر

تم الإعلان في عدد نوفمبر لمجلة Gangan Joker لـSquare Enix يوم 22 اكتوبر أن مانجا Akame ga KILL! لـ Takahiro و Tetsuya Tashiro ستنتهي في عدد يناير في 22 ديسمبر.وكان قد كشف المجلد 14 للمانجا في أغسطس أن المجلد 15 سيكون الأخير. من المقرر إصدار المجلد هذا الشتاء.

دخakameلت المانجا في آركها الاخير في المجلد 12 في 2004.

مانجا الخيال الظلامي تدور حول Tatsumi, محارب يافع يسافر للعاصمة الإمبراطورية للإنضمام للجيش, وبدلاً من ذلك يجد عالماً من الفساد, الدمار والوحشية. Tatsumi يواجه Night Raid, مجموعة من القتلة تساند ثورة سرية متزايدة, وينظم لصفوفها بعد أن يكشفو حقيقة الإمبراطورية له. من ضمن أفراد الـNight Raid هناك Akame, سيافة ماهرة لها ماضي كقاتلة للإمبراطورية.

المانجا السابقة Akame ga KILL! ZERO تدور حول حياة Akame السابقة كقاتلة محترفة تحت خدمة الإمبراطورية. المانجا أعلنت كذلك في يناير الماضي أن المانجا السابقة قد “اقتربت من ذروتها”

أطلق Takahiro وTashiro المانجا الأصلية في مجلة Gangan Jokerh الشهرية لـSquare Enix عام 2010. أطلق الفنان Kei Toru المانجا السابقة Akame ga KILL! ZERO في مجلة Big Gangan الشهرية لـSquare Enix في اكتوبر 2013. كشف المجلد الـ14 أن السلسة متضمنة Akame ga KILL! ZERO قد طبع منها 3,300,000 نسخة. قامت Yen Press بنشر كلتا المانجاتين في أمريكا الشمالية.

اقتبس من مانجا Akame ga KILL! مسلسل أنمي, وقد عرض في اليابان في يوليو 2014.

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.