seven-deadly-sins-22

مانجا The Seven Deadly Sins تحصل على انمي جديد

اصدار 43 من هذه السنة لمجلة Kodansha Weekly Shōnen قامت بالكشف في يوم الاربعاء ان مانجا The Seven Deadly Sins التي من تأليف Nakaba Suzuki حصلت على انمي جديد . في هذا الاصدار لم يتم الكشف معلومات اخرى بخصوص الانمي الجديد .

الحلقات الخاصة الاربعة لانمي The Seven Deadly Sins -Signs of Holy War– الذي تم عرضه في August 28 وينتهي في يوم الاحد . الحلقات الخاصة تحتوي على قصة جديدة ، وكان كاتبها المؤلف نفسه Suzuki .

طاقم العمل في الانمي قاموا بالاعلان في September الماضي ان تم حصولهم على قبول للانتاج الانمي الجديد لسلسلة هذه السنة . وذكر في الاعلان الاصلي ان الانمي الجديد سوف يضم نفس طاقم العمل الذي عمل في الموسم الاول . حينما تم الاعلان عن الحلقات الخاصة الاربعة The Seven Deadly Sins -Signs of Holy War– كان في March . الاعلان لم يكن محدد اذا كان الاعلان في October الماضي كان للحلقات الخاصة الاربعة ، ولكن طاقم العمل الانمي The Seven Deadly Sins -Signs of Holy War– اختلف عن طاقم العمل للموسم الاول .

الموسم الاول من الانمي عرض في اليابان في October 2014 ، وانتهى وعدد حلقاته 24 حلقة . والمانجا حصلت على اوفتين في الصيف الماضي .

Suzuki اطلق المانجا في مجلة Kodansha Weekly Shōnen في 2014 ، و Kodansha شحنت المجلد 22 في August 17. و Kodansha سوف تصدر الملجد 23 في October 17.

Kodansha Comics تنشر المانجا مطبوعة في امريكا الشمالية ، ونشرت المجلد 16 في September 6. و Crunchyroll تنشر الشابترات الكترونيا على النت كما تقوم Kodansha نشرهم في اليابان . Vertical سوف تطلق رواية Seven Deadly Sins: The Seven Scars Left Behind باللغة الانجليزية في May 2017.

Trackback from your site.