A18272-569304517.1461869802

انمي Danganronpa 3 سوف يعرض في تاريخ July 11 و July 14 .

الموقع الرسمي للانمي القادم Danganronpa 3 -The End of Kibōgamine Gakuen الاسم باللغة اليابانية

Danganronpa 3 -The End of Hope’s Peak Academy) الاسم باللغة الانجليزية ) قام بإعلان في يوم الثلاثاء

أن “Mirai Hen” (Future Arc – ارك المستقبل) سوف يتم عرضه في Tokyo MX بتاريخ July 11 عند الساعة 11:00 مساء بتوقيت اليابان , يتبعه “Zetsubō Hen” (Despair Arc – ارك اليأس ) والذي سوف يعرض في تاريخ July 14 عند الساعة 11:30 مساء بتوقيت اليابان , كلا الاركين سوف يتم عرضهم كل أسبوع على قناة BS11 .

الموقع الانمي قام بتأكيد أن مؤدية الأصوات  Megumi Ogata ( والتي تؤدي دور الشخصية Nagito Komaeda) سوف تقوم بأداء الأغنية النهاية “Zettai Kibō Birthday” (Absolute Hope Birthday)  “Zetsubō Hen” (Despair Arc – ارك اليأس ) وستطرح بشكل فردي في الأسواق في August 3 . Ogata وطاقم مؤدين الأصوات والموظفين الآخرين سوف يظهرون عند شاشة متقدمة أو مطورة في Tokyo صالات سينما Roppongi Hills في July 3.

الانمي التلفازي سوف يكون ختام القصة الأصلية لـ “Hope’s Peak Academy” . الانمي سوف يتم عرض كلا الاركين “Mirai Hen” (Future Arc – ارك المستقبل) و “Zetsubō Hen” (Despair Arc – ارك اليأس ) في July . ونتيجة لذلك سوف يتم سوف عرض حلقتان من انمي Danganronpa 3 كل أسبوع . جزء “Mirai Hen” سوف يركز على الشخصيات القسم الأول من اللعبة . بينما “Zetsubō Hen” سوف تحكي قصة شخصيات لعبة Danganronpa 2: Goodbye Despair . الانمي سوف يقوم بتوضيح ماحصل للشخصيات قبل أحداث اللعبة .

مؤدي الأصوات لـ “Zetsubō Hen”

001.png

Romi Park  بدور Akane Owari

004.png

Yōko Hikasa  يدور Kyōko Kirigiri

002.png

Daisuke Kishio  بدور Fuyuhiko Kuzuryu

003.png

Yu Kobayashi  بدور Mahiru Koizumi

005.png

Suzuko Mimori  بدور Hiyoko Saionji

006.png

Yoshimasa Hosoya  بدور Kazuichi Sōda

007.png

Tomokazu Sugita  بدور Tanaka the Forbidden

008.png

Ai Kayano  بدور Mikan Tsumiki

009.png

Hiroki Yasumoto  بدور Nekomaru Nidai

010.png

Miho Arakawa  بدور Sonia Nevermind

011.png

Jun Fukuyama  بدور Teruteru Hanamura

012.png

Kotono Mitsuishi  بدور  Peko Pekoyama

013.png

Ami Koshimizu  بدور Ibuki Mioda

014.png

Kanata Hongou  بدور Ryōta Mitarai

015.png

 

Minami Takayama  بدور Hajime Hinata

أما بالنسبة لطاقم مؤدي الأصوات لـ “Mirai Hen”

Megumi Ogata as Makoto Naegi

Yōko Hikasa as Kyōko Kirigiri

Saki Fujita as Seiko Kimura

Inori Minase بدور  Ruruka Andō

Takuya Eguchi  بدور Sōnosuke Izayoi

Hidekatsu Shibata  بدور Kazuo Tengan

Keiji Fujiwara  بدور Kōichi Kizakura

Kanata Hongou  بدور Ryōta Mitarai

Rie Kugimiya بدور  Daisaku Bandai

Kenta Miyake  بدور Great Gozu

Chiwa Saito  بدور Aoi Asahina

Masaya Matsukaze  بدور Yasuhiro Hagakure

Takako Sasuga  بدور Monomi

Toshiyuki Morikawa بدور Kyōsuke Munakata

Mai Nakahara  بدور Chisa Yukizome

Junichi Suwabe  بدور Jūzō Sakakura

TARAKO سوف تقوم بتأدية دور الشخصية Monokuma في الانمي المقبل والاصدرات الآخرى للسلسلة  حيث كان في السابق مؤدي دور الشخصية هي Nobuyo Oyama .

الموقع قام بالسابق بوضع وصف للقصة لكلا الاركين  .

لـ Zetsubō Hen سوف يكون Kazutaka Kodaka مسؤول عن السيناريو الأصلي والفكرة والأشراف . Rui Komatsuzaki سوف يشرف على تصاميم الشخصيات الأصلية , و Seiji Kishi سوف يكون مدير المخرج . Norimitsu Kaihō ( من أعماله School-Live!, Gunslinger Stratos: The Animation) سوف يكون مسؤول عن السيناريو على المشروع , واستديو Lerche يعود للعمل على مشروع الانمي . Kazuaki Morita  وRyoko  سوف يقومان بتصميم الشخصيات الانمي . فريق تصميم Danganronpa سوف يشرف أو يساهم بتصميم الخلفيات الأصلية . Masafumi Takada سوف يكون مؤلف الموسيقى  , Yoshinori Terasawa سوف يكون المنتج .

TRUSTRICK و Maon Kurosaki سوق يقدمون أغنية البداية لأرك “Mirai Hen,” وبالإضاقة TRUSTRICK سوف يقدمون الأغنية النهاية لأرك “Mirai Hen.” مجموعة  binaria سوف تؤدي أغنية النهاية لأرك “Zetsubō Hen.”

Funimation قامت بعرض انمي Danganronpa التلفازي , والتي اقتبست لعبة تم تطوريها من شركةSpike Chunsoft  وتم إصدارها على PlayStation Portable/PlayStation Vita . والانمي تم بثه في اليابان في صيف عام 2013 , Funimation قامت بعدها بإصدار أقراص  DVD  و Blu-ray في شهر November مع دبلجة باللغة الانجليزية .

NIS America بعدها قامت بنشر اللعبة الأولى والثانية من Danganronpa في الولايات المتحدة واوروبا على جهاز PS Vita في العام السابق بمسمى  Danganronpa: Trigger Happy Havoc و Danganronpa 2: Goodbye Despair. وبالإضافة تم نشر اللعبة الجانبية

Danganronpa Another Episode: Ultra Despair Girls (Zettai Zetsubō Shōjo Danganronpa: Another Episode,  أو  Absolute Despair Girl Danganronpa: Another Episode) .

شركة Spike Chunsoft أعلنت عن عنوان جديد لسلسلة بأسم

Danganronpa V3: Minna no Koroshiai Shin Gakki (New Danganronpa V3: Everyone’s New Semester of Killing).

اللعبة الجديدة لن تكون أحداثها عند Hope Peak Academy و لن تضم عودة أي شخصيات سابقة . Spike Chunsoft تقوم بتطوير اللعبة على جهاز PlayStation 4 و PlayStation Vita ومخطط إطلاقها في 2016 .

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.