maxresdefault

ما هي اللقطات التي تظهر بعد اغنية البداية؟

نلاحظ انه بعد نهاية أغنية البداية أو النهاية لأحد الأنميات يتم اعادة شطر او ثنين من نفس الاغنية مع ظهور صورة من تلك الحلقة. مثال Flying Witch من هذا الموسم. فلماذا يحدث هذا؟

الإجابة :

تقريباً جميع الأنميات بعد اغنية البداية لديهم 5-10 من الموسيقى الإضافية . في العادة يقومون بشيء مثير للإهتمام بها لكن بشكل عام هي بعض لقطات من الحلقة او اغنية البداية. في العادة هناك واحدة في النهاية ايضاً .

ما هذه اللقطة الغامضة ؟ انها طريقة اعلان للراعي الرسمي للعرض. اذا كنت تشاهد هذه العروض في التلفاز الياباني, لن تكون فقط موسيقى و لقطات ثابته. سترى شعار الراعي و صوت يوضح من هم :” هذا العرض مقدم لكم من قبل..”

وقد تم بث الأنيمي بهذه الطريقة لعقود وعقود، في الواقع ، وهذا جزء أساسي من البث التلفزيوني الياباني. عندما كان الجميع يعتمد على ترجمة المعجبين و الفيديوهات المنزوعة من التلفاز الياباني كان شائعاً ان نرى مثل هذه اللقطات, وكثير من الناس كان يعتقد انها جزء من العرض. حتى ان البعض شعر بالإنزعاج عندما تمت ازالتهم في إصدارات الدي في دي الرسمية.

مع ذلك، إن معلومات الراعي ليست جزء من الشريط الرئيسي من قبل استوديو الأنمي،في الواقع، يتم إضافة هذه المعلومات في شبكة التلفاز اثناء العرض.

العديد من مقدمي خدمة العرض يقومون بإزالة اللقطة قبل الرفع بما انه لا فائده منها خارج شبكة التلفاز. بالرغم انه ليس هناك سبب حقيقي لإزالة هذه اللقطات،مع ذلك، فإن هذا هو المتعارف عليه في جميع انحاء العالم. في العادة يتم اضافتها في اقراص الدي في دي اذا كانت مصصمة بطريقة فنية او رائعة المظهر.

Trackback from your site.