58672

Cyborg 009 Call of Justice تضيف Kazuhiko Inoue بدور الإمبراطور

ممثل دور 009 في نسخة الأنمي 1979 يعود ليمثل دور “العدو الأخير” في الأنمي الأحدث لسلسلة الأنمي التي استمرت طويلاً.

a18841-2017370911-1477863089كشف العرض العاملي الأول لمهرجان طوكيو الدولي السينمائ لـCyborg 009 Call of Justice, مشروع TOHO الـ 3D CG  الجديد المقتبس من مانجا الخيال العلمي الكلاسيكية Cyborg 009 أن الأنمي سيضيف لطاقمه ممثل الصوت المخضرم  Kazuhiko Inoue. على الرغم من أن شخصية Inoue الجديدة لا تظهر في الجزء الأول من الأنمي والذي عرض في المهرجان, وكشف Inoue خلال ظهور على المسرح في العرض إنه سيؤدي دور الإمبراطو, “العدو الأخير” للأنمي. سأل الجمهور نصف مازحاً أن ينسو هذا الخبر. وكان Inoue قد قم بتأدية دور شخصية 009/Joe Shimamura بنفسه في نسخة الـ1979 للأنمي.
كما أثنىInoue على Keisuke Koumoto, ممثل الصوت لـ 009/Joe Shimamura في الأنمي الجديد. وقال Inoue لـKoumoto  في بداية جلسات تسجيل الحوار أن ممثل الصوت الشاب ذكر Inoue بنفسه قبل 37 عاماً. ثم قال Inoue مازحاً أن Koumoto قد يقوم يومأ بتأدية دور آخر عدو في سلسة الأنمي 37 سنة من الآن.
وأضاف Inoue إنه تصور في البداية الإمبراطور على إنه شرير, لكن رئيس الإخراج Kenji Kamiyama أخبرهأن الإمبراطور ليس شرير, ولكنه شخص ذو مبادئ مختلفة عن الأبطال. وأضاف Kamiyama أنه عندما قام هو وكاتب السيناريو بصياغة القصة, كان في بالهم  Inoue بدور الإمبراطور, وفكرا فيما إذا كان يمكن أن يعرضا هذا الدور على Inoue.

cyborg009القصة تعرض نضال Joe Shimamura وبقية السيبورغ الآخرين مع Bresudo, مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون ذكاء وقوى خارقة, وتلاعبو التاريخ البشري منذ العصور القديمة. أهداف Bresudo غير معروفة, ويلقون بظلال قاتمة على العالم.
على الرغم من أن عددا قليلا فقط من الناس يؤمنون بوجود الـBresudo, تتجه صحفية اسمها Lucy Davenport إلى ولاية تكساس للتواصل مع عائلة معينة, وتلتقي بالسيبورغز. والسيبورغ تحرير أنفسهم كان قد تم تحريرهم من واجبهم في حماية الإنسانية منذ تأسيس القوات الحارسة للأمم المتحدة, ويعيشون الآن حياة هادئة بسلام. ولكن, زيارة Lucy وعودة Bresudo تعيد Joe والآخرين مرة أخرى إلى المعركة.

تريلر الأنمي يحتوي على أعنية Monkey Majik الجديدة للأنمي بعنوان “A.I. am Human.”

يتكون الأنمي من ثلاثة أجزاء, وثلاثتهم سيتلقون عروض سينمائية محدودة لمدة أسبوعين في اليابان ابتداء من يوم 25 نوفمبر و 2 ديسمبر و 9 ديسمبر على التوالي.

مؤدي الأدوار يتضمن:

(من اليسار لليمين)
Keisuke Koumoto بدور 009/Joe Shimamura
Risa Taneda بدور 003/Françoise Arnoul
Misato Fukuen بدور 001/Ivan Whisky
Takuya Satō بدور 002/Jet Link


Satoshi Hino بدور 004/Albert Heinrich
Kenji Nomura بدور 005/Geronimo Jr
Mitsuaki Madono as بدور/Chang Changku
Setsuji Satoh as 007/Great Britain
Haruki Ishiya بدور 008/Pyunma

بالإضافةلذلك, Yui Makino ستلعب دور الملازم Katarina Canetti, ملازم رائعة ومتماسكة من “الحراس” الوقات المكافحة للإرهاب التابعة للأمم المتحدة. وهي تحت أوامر لتعقب السيبور, ولكنها أيضاً تحمل سر معين, وأمر أساسي لسير الأنمي.

طاقم ممثلي الأصوات للأنمي الجديد يختلف عن النسخ السابقة من Cyborg 009, بما في ذلك فلم 2012 009 Re:Cyborg ومشروع العام الماضي Cyborg 009 Vs. Devilman.

Kenji Kamiyama هو مدير الإخرج للمشروع. Koudai Kakimoto  سيخرج الفلم. تعاون Kamiyama وKakimoto سابقاً على فلم الأنمي 009 Re:Cyborg, والذي أخرجها Kamiyama وعمل فيها Kakimoto منصب مخرج وحدة.ستوديو الأنمي  Signal.MD التابع لـI.G Port سيقوم بالأنميشين, مع Ishinomori Production Production I.G كإنتاج. يقوم Masatsugu Saitō بتصميم الشخصيات.

الأنمي يحتفل بالذكرى الـ50 للمانجا.

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.