news_xlarge_orangemovie

أنمي Orange يحصل على فلم مكمل من كتابة المؤلفة

الحلقة الثالثة عشر والأخيرة من أنمي Orange بثت يوم الإثنين مع تريلر أعلن عن الضوء الأخضر لفلم قادم. عنوان الفلم Orange: Mirai (Orange: Future). سيتم عرض محدود للفلم لمدة أسبوعين عبر اليابان أبتدائاً من 18 نوفمبر.

صوت: منذ ذلك اليوم اليوم, أردت أن أرى مستقبل هذين الإثنين…
نص: مقدم لكل محبي Orange
نص: قصة جديدة غير معروفةنص: حلقة جديدة من كتابة المؤلفة Ichigo Takano
نص: تحيك معاً مشاهد بارزة من الأنمي مرة أخرى
نص: المعجرة المقدمة من قبل الرسالة تستمر
نص: Orange: المستقبل
نص: الجمعة 18 نوفمبر
نص: عرض محدود لأسبوعين
نص: بدور السينما على المستوى الوطني

مثل الفصلين القادمين للمانجا التي ستصدرها كاتبة المانجا Ichigo Takano في أكتوبر, يحكي الفيلم القصة من جديد من وجهة نظر Suwa. سيحكي كذلك القصة بعد المانجا والأنمي, أي قصة لم تعرض بأي مكان من قبل.

لأجل الفلم, ممثلي الأدوار في للأنمي سيعودون مع طاقم العمل, و Naomi Nakayama كمديرة الإنتاج. الفرقة Kobukuro ستقدم أغنية الفلم “Mirai”.

news_xlarge_orangemovie

شعار الفلم (كما هو مكتوب بالبوستر أعلاه) هو “منذ ذلك اليوم, لطالطما أن أري هذين الإثنين هذا المستقبل..” (الشعار مختلف قليلاً عما تمت روايته بالتريلر). موقع The Anime Now قام بتنزيل ترجمة لتعليقات Takano. البوستر يعرض Kakeru و Naho على مقعد – بينما Suwa يشاهد فوقهما – في حديقة Agatano Forest الحقيقية قي مدينة Matsumoto بولاية Nagano.

بدأت Takano مانجا الشوجو في مجلة Bessatsu Margaret لـShueisha عام 2012 لكن انتقلت لمجلة السينين Monthly Action لـ Futabasha في 2013. أنهت Takano المانجا في أغسطس 2015 وأصدر Futabasha المجلد الخامس والأخير في نوفمبر 2015.

الجميع يملك ندم في الحياة. لذا من لن ينتهز الفرصة لتغيير الماضي إن استطاع؟ حين تستقبل Takamiya Naho ذات الستة عشر عاماً رسالة غامضة تدعي إنها من نفسها ذات الستة وعشرين عاماً, تتغير حياتها فجأة. الرسالة تخبرها أن طالب جديد سينتقل باسم Naruse Kakeru لصفها وأن تبقي عينها عليه. لكن لم؟ Naho يجب أن تقرر ماذا تفعل بالرسالة وتنبيهها المبهم, وماذا تعني ليس لمستقبلها فقط بل لمستقبل Kakeru كذلك.

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.