maxresdefault

البحث في تقديم فلم الانمي ‘.your name’ ل Shinkai لجائزة الأوسكار

ترشيح الفلم بإعتباره أفضل فلم انميشن

أكدت شركة Funimation للأفلام يوم الإثنين أن فلم الانمي your name. ( Kimi no Na wa . ) ل Makoto Shinkai في قائمة البحث الرسمية للترشيح لجائزة الاوسكار لأفضل فلم انميشن في حفل توزيع الجوائز السنوي your-name-new-kvال 89th للأكاديمية . الموعد النهائي للتقديم للنظر في الجائزة كان 1 نوفمبر .

أكاديمية الفنون و العلوم السينيمائية ستختار خمسة أفلام من القائمة كترشيحات لنيل الجائزة . لم يتم حتى الآن الاعلان عن القائمة الكاملة للتقديم .

سيجري التشغيل المسرحي للفلم المؤهل لجائزة الأوسكار في الفترة من 2-8 ديسمبر في قاعة Laemmle Music بلوس انجلوس . يمكن تقديم الأفلام قبل اسبوع التصفيات الجاري في مسرح مقاطعة لوس انجلوس طالما أن مرحلة التأهل الخاصة بهم تم تأكيدها في نهاية المطاف .

شركة Funimation تخطط لإصدار مسرحية على نطاق أوسع للربع الأول من عام 2017 .

إعتباراً من يوم الإثنين ، بعد 77 يوم من إفتتاح فلم your name في اليابان ، كسب الفلم 17.97 بليون ين ( حوالي 172 $ مليون دولار أمريكي ) .

تجاوز الفلم الآن الفلم الثامن لأعلى ربح ( Harry Potter and the Chamber of Secrets في 17.3 بليون ين ) و الفلم السابع لأعلى ربح ( Bayside Shakedown 2 في 17.35 بليون ين ) ليصبح الفلم السابع لأعلى ربح في اليابان على الإطلاق . أيضاً الفلم هو الرابع لأعلى ربح لفلم ياباني في اليابان ، و الرابع لأعلى ربح لفلم انمي في اليابان .

الافلام الثلاثة لأعلى ربح في اليابان تتضمن Spirited Away ( 30.8 بليون ين ) ، Howl’s Moving Castle ( 19.6 بليون ين ) ، و Princess Mononoke ( 19.3 بليون ين ) . من المتوقع لفلم your name أن يقترب من 20 بليون ين ($200 مليون دولار أمريكي ) .

الفلم ” قصة الحب و المعجزات ” تدور حول Mitsuha و Mitsuha . Taki طالبة في المرحلة الثانوية تعيش في بلدة ريفية تقع في أعماق الجبال . والدها هو العمدة و لا يتواجد في المنزل كثيراً ، تعيش مع جدتها و أختها الصغيرة في المدرسة الابتدائية . Mitsuha تمتلك شخصية صادقة ، لكنها لا تحب عادات و تقاليد ضريح Shinto الخاص بعائلتها ، كما إنها لا تحب مشاركة والدها في الحملة الانتخابية . تتحسر لأنها تعيش في بلدة ريفية معزولة ، و تتوق لإسلوب الحياة الرائع من العيش في طوكيو .
Taki طالب في المرحلة الثانوية يعيش في وسط طوكيو . يمضي الوقت مع أصدقائه ، و يعمل بدوام جزئي في مطعم ايطالي ، مهتم بالفن المعماري و الفنون الجميلة . في أحد الايام يراود Mitsuha حلم أنها شاب ، Taki أيضاً يراوده حلم أنه طالبة في المرحلة الثانوية في بلدة في الجبال لم يسبق له أن كان فيها . ما هو سر أحلامهم المتعلقة بتجربة شخصية ؟

 

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.