1

العرض التشويقي الأول لأنمي Sakura Quest

بدأ الموقع الرسمي لأنمي Sakura Quest الأصلي لـ P.A. Works ببث العرض الترويجي الأول يوم الأربعاء. الفيديو يعرض أغنية البداية “Morning Glory” لـ(K)NoW_NAME.

أعلن الموقع يو الأربعاء أن (K)NoW_NAME سيقومون بأداء أعنية البداية وسيقومون بإنتاج موسيقى الأنمي. (K)NoW_NAME  هو مشروع جديد مؤسس من Toho Animation Records. المشروع

وكان قد أعلن ستديو P.A. Works عن الأنمي الأسبوع الماضي. ووصف الستديو الأنمي بإنه ثالث أنمي عن “العمل” لـP.A. Works بعد Hana-Saku Iroha وShirobako.

سيشارك 4 من المؤديين الرئيسين في حدث ترويجي في Comic Market 91 بمهرجان Makuhari Messe في 29 ديسبمر.

تدور القصة حول 5 فتيات يعمل بمكتب السياحة ببلدتهن الصغيرة بالريف. البلدة تقوم بإعادة إحياء برنامج “الدولة المصغرة” السياحي, الذي بدأ من حركة على مستوى الدولة في فترة إقتصاد الفقاعة في اليابان, ويقوم بتوظيف الفتيات الخمس كحاكمات “سفراء سياحة”. الأنمي سيعرض سنة من وظيفتهم في المجال السياحي وكيف يتغيرن وينضجن.

من ضمن مؤديين الأصوات:
Ayaka Nanase بدور Yoshino Koharu, الشخصية الرئيسة. تكره حياة الريف وتتمنى العيش بالمدينة. ساعيةً لتكون شيئاً مميزاً تذهب لتوكيو ذات مرة, لكن لم تستطع إيجاد ما تريد القيام به. 30 شركة تقوم برفضها وهي تحاول البحث عن عمل, وبالصدفة يتم تزظيفها كـ”حاكمة” للدولة المصغرة, وتتجه لبلدة Manoyama. تصادق الجميع بسهولة, لكنها شخص جدي بالحقيقة. بينما هي فتاة عادية فلديها عقدة حول كيف هي “عادية”.

koharu

Reina Ueda بدور Shiori Shinomiya. موظفة بمكتب Manoyama للسياحة, وتعمل مع Yoshino. تحب بلدتها وهي محافظة جداً. تفضل النظام بحياتها. لديها شخصية متفائلة ومشرقة, ولا تتردد بمساعدة أحد. قدراتها بالأعمال المنزلية عالية.

shinomiya

Chika Anzai بدور Maki Midorikawa. تحطمت أحلامها بأن تصبح ممثلة, وعادت لبلدتها Manoyama. هي معتادة على أخذ العديد من الأعمال بوقت جزئي أثناء وقتها كجزء من فرقة مسرح صغيرة. هي هادئة ولديها سلوك الأخت الكبرى.

midorikawa

Chiemi Tanaka بدور Ririko Oribe. فتاة تكره بلدة Manoyama, لكن لا تملك الشجاعة للخروج. منذ أن تخرجت من الثانوية لم تتمكن من إيجاد عمل مناسب, فلجأت لحبس نفسها ببيتها وتصفح النت كل يوم. تصبح قلقة من الغرباء وصديقتها الوحيدة هي Shiori Shinomiya.

oribe

Mikako Komatsu بدور Sanae Kōzuki. إمرأة قامت بالإنتقال للبلدة قبل نصف عام من Yoshino, وهي مهتمة بالظهور بشكل مثير للإهتمام أمام الآخرين. ولدت وعاشت بتوكيو, وعملت في شركة لتكنولوجيا المعلومات بعد تخرجها من الجامعة, لكنها استقالت بالنهاية. تسعى لحياة صحية يسودها التحفظ والإستقرار, وبدأت بإستئجار بيت على الطراز الياباني القديم وتقوم بتصميم مواقع الإنترنت لكسب العيش.

kouzuki

 

الوسوم:

Trackback from your site.