berserk-new-kv

الموسم الثاني انمي Berserk سوف يعرض في ربيع 2017

بعد عرض الحلقة رقم 12 من انمي Berserk والتي هي الاخيره في يوم الجمعة على قناة WOWOW ، كان هناك في النهاية عرض اعلان ” الارك القادم سوف يستكمل في ربيع 2017

الانمي قام بإقتباس مانجا الخيالية المظلمة للمؤلف Kentarou Miura  وهي Berserk .

حيث Miura  بنفسه المشرف التفيذي للسلسلة , Shin Itagaki ( من أعماله Basquash!, Ben-To, Teekyū) هو مخرج الانمي , Makoto Fukam ( من أعماله Psycho-Pass, Ōsama-tachi no Viking, Yuruyuri San Hai!) هو مسؤول على نص السلسلة مع Takashi Yamashita ( من أعماله Cencoroll) , Hisashi Abe ( من أعماله Pet Shop of Horrors, Gunslinger Girl, Chobits) هو مسؤول عن تصميم الشخصيات , Shiro Sagisu ( من أعماله Berserk films, Neon Genesis Evangelion, Megazone 23) هو من عمل على تأليف الموسيقى  , استديو LIDEN FILMS مسؤول عن عمل الانمي , بينما استديو GEMBA و Millepensee  عمل بإنتاج الانمي .

Susumu Hirasawa عمل بتأليف أغنية بعنوان “Hai yo” ( اسمها بالانجليزية Oh Ashes),, و Nagi Yanagi قام بتأدية أغنية النهاية بعنوان “Meimoku no Kanata” ( باللغة الانجليزية Beyond Closed Eyes).

انمي Berserk تم عرضه على WOWOW في July 1 بتوقيت الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليابان . الانمي أيضا عرض على  MBS, TBS و  CBC في تاريخ July 8 وعلى BS-TBS في تاريخ  July 9.

Trackback from your site.