هجوم العمالقة ( Shingeki no Kyojin )

انواع العمالقة :

 

 


تصنف العمالقه وفقاً لأحجامها و قدراتها ومنها :

 


العمالقة العاديه


 

 


فئة 3-6 متر .. هي عمالقه طولها ما يقرب ثلاثة أمتار ولكن أقل من 7 أمتار ، هذه الفئه من العمالقه يميل أكثرهم إلى أن تكون اشبه بالإنسان ، وتملك رؤوس كبيرة بالنسبة إلى أجسامهم. حتى الآن، لم يتم الحصول على أي معلومات سريه أو قدرات غير عادي لهذه الفئه.

 


عملاق من هذا النوع : سوني


 


فئه 7 متر .. هي عمالقه لديهم رؤوس كبيرة جدا مع شبه رباعية الأرجل ، مثل وقفة القرد. يمكن القول إن هذه الفئه الأكثر شيوعا.

 


عملاق من هذا النوع : بين


 

 


 

فئة 8-14 متر .. هذه العمالقه تشبه البشر أكثر من غيرها.و يبدو انهم الأكثر نشاطا وأكثر قدرة من العمالقه الأخرى.

 


عملاق من هذا النوع : العملاق المبتسم


 


 

فئة 15 متر .. من أكبر العمالقه العاديه . وهذه الفئه من العمالقه لديها أكثر الأجساد تناسباً ولكن مع فم واسع بشكل ضخم

 



العمالقه الشاذه:



المنحرف أو الشاذ .. صنف الخبراء هذا العملاق بأنه العملاق الذي يقوم بسلوك شاذ و مخالف لمعظم العمالقه التي تهاجم بغفلة و يلتهم البشر مباشره . النوع الشاذ غالباً ما يتجاهل البشر في مكان قريب و يذهب لأماكن أكثر أهميه بحيث يقوم هناك بالمزيد من الضرر . بعض الأنواع تكون في الواقع تمتلك تشوهات ملحوظه (المخالب) أو قدرات خاصه معينه و فريده (كالسرعه وخفة الحركه و القفز و التسلق)
عملاق من هذا النوع : العملاق القافز

 


 


عملاق الجدار .. أكتشف العملاق لأول مره بداخل جدار سينا عندما حاولت العملاقه الأنثى الهرب .. لديه مظهر مقارب للعملاق الضخم ويوجد بداخل الجدران , على الرغم من أنها على قيد الحياه إلا انها ضعفت و غير قادره على الحركه بسبب عدم وصول ضوء الشمس لها نهائياً.


العمالقه المتحوله :

 


 

هم بشر قادرين على التحول إللى عمالقه لديهم قدرات خاصه و صفات و مهارات غير عاديه و اهداف خاصه . وعاده ما يكونون أكثر قوه و سرعه من العمالقه العاديه و لديهم ذكائهم الخاص , كما أنه ليس لديهم أي تشوهات التي تعيق مهاراتهم و العمالقه المتحوله الماهره تكون لديها قدرة التجدد بسرعه أكبر فقط من خلال التركيز , وحتى تجاهل جسمها بالكامل و أستعادة شكل العملاق في غضون دقائق والعملاق المتحول الأمهر هي : الأنثى قدرتها على التجدد هي 1 دقيقه .
عملاقه من هذا النوع :


العملاق الضخم .وظهر في بدايه الانمي .~

 


 


العملاق المدرع

 



عملاق إيرين

 



الانثى العملاقه

 


 

الصفحات: 1 2

Trackback from your site.

  • Tami

    متي سوف يتم تنزيل الفصل الثاني