اول عرض دعائي لفيلم Sword Art Online

الموقع الانجليزي كشف أن الفيلم سوف يأتي في صالات السنمائية في 2017 .
الموقع الياباني أيضا قام بعرض دعائي ,
ولكن العرض كان محصور لليابان فقط . الفيلم سوف يفتتح في اليابان في 2017 .



“Ordinal Scale” هو اسم اللعبة بعد “Sword Art Online” و “Gun Gale Online.” اللعبة تستخدم جهاز واقعي الافتراضي الجديد يسمى “Augma.” الموقع الانجليزي قام بوصف “Augma” على النحو التالي :
الجيل الجديد , قابلة للارتداء متعددة الاجهزة تشبه شكل سماعة الرأس ومتنقلة , وافضل بكثير من آلة VR السابقة “Amusphere.”
Augma لم تكن تمتلك وظيفة الغوص الكامل , ومع ذلك , تم تحسين وظيفة AR واصبحت تستطيع القيام , بنقل الصور ,الاصوات , وبيانات الاحاسيس إلى اللاعبين بينما هم واعين ,ليستمتعوا باللياقة والادارة الصحية مثل اللعبة .
وبالاضافة الموقع قام بوصف لعبة “Ordinal Scale” على النحو التالي :
“Ordinal Scale” لعبة ARMMO-RPG التي تم تصميمها خصيصا لـ “Augma.”وبعد صدورها ,اصبحت اللعبة اكثر ما يتداولونه الناس بسبب التقنية المتقدمة .
في هذه اللعبة اللاعبين يستطيعون رفع مستواهم او رتبتهم بتجميعهم العناصر او المواد التي تظهر في الاماكن المختلفة في العالم الحقيقي وايضا يستطيعون رفع مستواهم بهزيمتهم للوحوش .
هذا النظام لرفع المستوى هو يعتبر الميزة الرئيسية لهذه اللعبة , وهذا النظام , يتم تحديد حالة كل لاعب حسب رتبته وكل لاعب سوف يكون لديه ترقيم لتحديد رتبته حيث كل ما كان رقمه اعلى رتبته اعلى , اللاعبين الذين يمتلكون رتبة اعلى سوف يمتلكون قوة اضخم وغالبا الرتب تكون عاملا قويا لتحديد نتائج معركة PvP .
الموقع ايضا قام بالكشف تصاميم abec لـ Kirito و Asuna , في داخل لعبة “Ordinal Scale”

attachmentattachment

Yoshitsugu Matsuoka سوف يعود ليؤدي دور شخصية Kirito , و Haruka سوف تنعود لتؤدي دور Asuna .
الفيلم قصته تعتبر جديدة بشكل كلي وسوف تكون احداثها بعد ارك Mother Rosario , حيث كان آخر ارك عرض في الانمي التلفزوني للموسم الثاني , Kawahara قام بكتابة قصة جديدة للفيلم . Tomohiko Ito سوف يعود بعد أن عمل على الموسمين للانمي التلفازي والحلقات الخاصة وسوف يكون مخرج الفيلم الجديد عندا A-1 Pictures . Shingo Adachi أيضا سوف يعود بعد عمله على الانمي التلفازي ليكون مصمم الشخصيات .

الوسوم: , , , , ,

Trackback from your site.