Handa-kun-Manga-Header-001-20160201

تم الكشف عن انمي Barakamon الجانبي مع مؤدي الأصوات

الموقع الرسمي للانمي التلفازي  Handa-kun التي تم اقتباسها من المانجا والتي كانت من تأليف Satsuki Yoshino تم عرض أول عرض دعائي للانمي في هذا الأثنين . حيث يكشف الفيديو مؤدي الأصوات في الانمي , ومؤدين ألأغنية البدابة والنهاية , وتاريخ عرض الانمي والذي سوف يكون July 7 .

مؤدي الأصوات :

Nobunaga Shimazaki  بدور Sei Handa

handa.png

Kazuyuki Okitsu  بدور Takao Kawafuji

kawafuji.png

Yūya Hirose  بدور Junichi Aizawa

 

aizawa.png

Tetsuya Kakihara  بدور Reo Nikaido

mikado.png

Yoshimasa Hosoya  بدور Akane Tsutsui

tsutsui.png

Daiki Yamashita  بدور Yukio Kondo

kondo.png

Yoshitaka Koyama ( من أعماله Rune Soldier, Noramimi, Kero Kero Chime) سوف يكون مخرج الانمي في عند استديو diomedea , بينما Michiko Yokote ( من أعماله Shirobako, Yamada-kun and the Seven Witches, Dagashi Kashi) سوف يكون مشرف على كتابة النصوص في السلسلة بجانب كاتبا النص  Mariko Kunisawa ( من أعماله Hatsukoi Limited, Magimoji Rurumo) و Miharu Hirami ( من أعماله (Cookin’ Idol Ai! Mai! Main!, Blue Spring Ride). Mayuko Matsumoto ( من أعماله Gingitsune, Kan Colle) سوف يكون مصمم الشخصيات , Hanyū سوف يكون مساهم في التصميم . Kaori Kikuna ( من أعماله Puella Magi Madoka Magica, Star Blazers 2199, Kan Colle) سوف يكون مسؤول عن فريق المصممين , بينما Yoko Matsuhara ( من أعماله Lovely Complex, Arakawa under the Bridge × Bridge) سوف يكون مسؤول عن تصميم الألوان . Yasuyuki Itou ( من أعماله Gingitsune, Kan Colle, The Lost Village) سوف يكون مدير التصوير , في حين Yuuji Oka ( من أعماله Fairy Tail, Kan Colle, Looking Up At The Half-Moon) سوف يكون المحرر . Ken Ito ( من أعماله High School DxD New) سوف يقوم بتأليف الموسيقى عند شركة Lantis . Kengo Kawazoe ( من أعماله Diabolik Lovers, Re-Kan!, Komori-san Can’t Decline) سوف يكون مخرج الأصوات .

Fo’xTails سوف يؤدون أغنية البداية بعنوان “The LiBERTY,” وسوف تصدر الأغنية على قرص CD واحد في August 3 . Kenichi سوف يقوم بتأدية أغنية النهاية بعنوان “HIDE-AND-SEEK,” وسوف تصدر الأغنية على قرص CD واحد في تاريخ August 31.

الانمي سوف يتم عرضه في قناة TBS و CBC في July 7 , وعلى قناة MBS في July 8, وقناة BS-TBS في July 9 , وعلى قناة TBS Channel 1 في تاريخ July 17.

مانجا Handa-kun تعتبر مانجا جانبية لمانجا Barakamon والتي من تأليف Yoshino , Yen Press قامت بنشر مانجا Handa-kun بنسخ مطبوعة والكترونية . هنا توضيح للقصة من الشركة الناشرة لأول مجلد من المانجا .

Sei Handa يعتبر خطاط مراهق وسيم حيث يتم تبجيله من قبل جيمع زملائه باعتباره نجم منعزل – من السيء أن Sei  يفكر بشكل سلبي وأن يعتقد أن الجميع يكرهونه …؟! كوميديا شبابيه وحزن ودراما وسوء فهم يتم كشفها في المجلد الأول من مانجا Handa-kun السابقة لأحداث مانجا Barakamon!

Yoshino أصدرت مانجا Handa-kun في مجلة Monthly Shonen Gangan magazine في October 2013, و Square Enix قامت بنشر جمع المجلد الخامس في اليابان في تاريخ February 12.

Yoshino أصدرت مانجا Barakamon التي نوعها كوميدية وشريحة من الحياة في مجلة Square Enix Gangan Online magazine في عام 2009 , و Square Enix قامت بنشر المجلد 13 في March 12. وباللإضافة Yen Press تقوم أيضا بنشر مانجا Barakamon , وقامت بنشر المجلد العاشر في Apirl 19. قصة المانجا كانت عن شخصية Seishuu Handa بعد إنتقاله إلى جزيرة في اقصى غرب اليابان , حيث يتعلم كيف يعيش حياة الريفية التي لم يستطع تجربتها من قبل .

مانجا Barakamon حصلت على انمي مكون من 12 حلقة الذي تم عرضه في July 2014. Crunchyroll و Funimation كلاهما قاما بعرض الانمي في نفس فترة عرضه . و Funimation تمتلك حقوق إصدار النسخ المنزلية للانمي .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.