onepiecevisual.png

فيلم One Piece Film Gold يحصل على أكبر افتتاح للأفلام اليابانية

الموظفين لفيلم One Piece Film Gold اعلنوا في يوم السبت ان الفيلم سوف يفتتح في اليابان على 743 شاشة , والذي يعد أكبر فيلم تم افتتاحه في اليابان وسابقا كان فيلم Dragon Ball Z: Resurrection ‘F’ الاكثر من حيث الافتتاح حيث تم افتتاحة على 653 شاشة في April 2015.

هذه السنة من اصدار 24 من مجلة Shueisha Weekly Shonen Jump قامت بإعلان في  May 16 بأن الفيلم سوف يتم عرضه بتقنية 3D , 4DX و MX4D وبالاضافة عرضه بالتقنية 2D . مع أنظمة  4DX أو MX4D , بعض المسارح تمتلك مقاعد تتحرك وتتزامن مع الفيلم الذي يعرض في الشاشة , وتأثيرها يظهر في حركة الرياح والروائح حسب الذي يظهر في الشاشة ويتم عرضه .

الموقع الرسمي للفيلم أعلن يوم الجمعة في احتفالية للفيلم الجديد , الافلام 11 السابقة سوف يتم عرضها في الانترنت عند  FOD (Fuji TV On Demand) , dTV, GEO Channel, GYAO!, و Hulu سوف تبدأ عرضه في June 1 ( فيلم One Piece Z سوف يبدأ عرضه في July 1). أوقات البث تختلف عن كل خدمة . ويشير الموقع أن جميع هذه القنوات أو الخدمات سوف تقوم بعرض الافلام 11 السابقة بإستثناء الفيلم One Piece 3D: Mugiwara Chase الذي صدر في عام 2011 .

صالات العرض في اليابان سوف يقومون بتوزيع حوالي خمسين مليون نسخة للمجلد 777 كتاب للفيلم Piece Film Gold , وأول اثنين مليون نسخة سوف يحصلون على أشياء اضافية نادرة , الفيلم أيضا سوف يتم عرضه بترجمة الانجليزية والصينية في ستة مسارح في جميع انحاء اليابان بتاريخ July 23 ( اليوم الذي سوف يفتتح فيه الفيلم في جميع انحاء اليابان ) إلى August 5 .

One Piece: Heart of Gold حلقة خاصة مدتها ساعتين سوف تعرض على الهواء بتاريخ July 16 والقصة سوف يكون لها علاقة أو متصله بفيلم One Piece Film Gold.

الوسوم: , , , , , , ,

Trackback from your site.