onepiece 1

فيلم One Piece Gold ارباحه وصلت 4.8 مليار بعد 37 يوم

اعتبارا من يوم الاحد . فيلم One Piece Gold وصلت ارباحه الى 4.778.856.000 ين ( حوالي 46.02 مليون دولار) وتم بيع 3.582.115 تذكرة في 37 يوم منذ تم الافتاح في July 23.

Toei تتوقع ان فيلم One Piece Gold سوف تصل ارباحه اكثر من 6  مليار ين ( حوالي 56 مليون دولار) .

ابتداء من September 3 ، ستبدأ المسارح التي عرضت الفيلم بتوزيع بطاقة مرسومة بحجم A5 ( صورة للبطاقة هي صورة الموضوع ) التي تم عملها من قبل المؤلف Eiichiro Oda ، وتم توقيعها من قبل 15 شخص من طاقم مؤدي اصوات الشخصيات .

الشركة الترفيهية اليابانية T-Joy عرضت الفيلم بالترجمة الانلجيزية والصينية في 5 مدن في اليابان بداية من July 23 الى August 5. الفيلم ايضا عرض بتقنية 3D ، 4DX ، و MX4D .

Kazuhiro Yamaji ( من اعماله Kamen Rider Blade’s Kei Karasuma, Psycho-Pass’ Jouji Saiga, One Piece’s Senor Pink) يعتبر ضيف شرف في الفيلم بدور الشخصية Gild Tesoro

Gild Tezoro , ملك الكازينو والذي يسيطر على سفينة ضخمة من الذهب وتسمى Gran Tezoro, وهو مستخدم فاكهة الشيطان واسم فاكهته Gol Gol fruit ” فاكهة قول قول ” وهو رجل غني جدا وهو يمتلك حوالي 20 %Beli” (عملة النقدية لأنمي one piece ) الموجودة في هذا العالم .

طاقم مؤدي الاصوات البقية :

Hikari Mitsushima بدور Carina ، وهي مغنية شعبية جدا مع صوت جميل. وهي محاطة بالغموض في طاقم Gild Tesoro ، والتي لها علاقة في الماضي مع Nami.

karina

Gaku Hamada بدور Mr. Tanaka , مستخدم لفاكهة الشطيان nuke nuke” وهو مسؤول عن الأمن في السفينة .

tanaka

Nanao بدور Baccarat وهي مستخدمة فاكهة الشيطان lucky lucky” ( محظوظ ) . عندما تقوم بلمس احد الاشخاص حظه يتغير , إنها امرأة غامضة وأنيقة والتي تتصرف على انها كمرافقة لطقام قبعة القش . وهي بوابة لسفينة Gran Tezoro .

bakara

Kinya Kitaōji بدور Reizu Max ، مقامر مشهور الذي بالحقيقة من ضمن الجيش الثوري .

reizumax

Kendo Kobayashi بدور Dice ، تاجر بطاقات كبير وهو جزء من طاقم Gild Tesoro .

kobayashi

Arata Furuta بدور Kent Beef Jr. و Pork ، اثنين من الشركاء اللذان يتنافسان في سباق سيارة السلحفاة مع Luffy

arata_furuta

Korokke بدور Jimmy Myers ، متسابق اخر في سباق سيارة السلحفاة ، وبدور البوم ذو الاعين الحمراء الذي يصرخ عندما يتم كشف المتسللين .

korokke

Nadaru بدور Morkin ، عضو في طاقم قراصة Long Long ، الذين هاجموا قراصنة قبعة القش .

 nadaru

 

Oda يعمل على الفيلم كمنتج تنفيذي على أيضا انه المؤلف الاصلي للعمل . Oda أيضا عمل كمنتج تنفيذي في الفيلم السابق لـ one piece z . بالاضافة Oda من قام بتصميم ازياء الشخصيات لطاقم قبعة القش في الفيلم ، وقام برسم السكيتشات او الرسوم البدائية للشخصيات الجديدة في الفيلم ، والاضافة رسم اول بوستر للفيلم (الصورة التي في الاسفل ) .

onepiece 1 onepiecevisual.png

Hiroaki Miyamoto ( عمل في حلقات 352-679 لانمي one piece , وكمساعد مخرج في لحلقة One Piece: Baron Omatsuri and the Secret Island ) سوف يكون مخرج الفيلم , وTsutomu Kuroiwa (عمل في live-action لفيلم Black Butler , و live-action لفيلم Liar Game: The Final Stage , وأيضا live-action للمسلسل التلفازي Perfect Insider ) سوف يكون كاتب النص .  Masayuki Satoقام بتصميم الشخصيات للانميشن ، واضافة عمل بدور مدير اخراج الانميشن . Kazuo Ogura هو مخرج الرسم ، بينما Nobuhito Sue يكون الفضل له في ضبط الرسم .

الوسوم: , , , , , ,

Trackback from your site.