A18171-2027952771.1458839140

فيلم your name وصلت ارباحه الى 10 مليار في 28 يوم

فيلم your name ( الاسم بالياباني Kimi no Na wa.) وصلت ارباحه الى اكثر من 10  مليار ين ( حوالي 98 مليون دولار ) ابتداء من يوم الخميس ، بعد 28 يوم من عرضه على قاعات السينما اليابانية . اضافة ان تذاكر الفيلم تم بيع 7.7 مليون تذكرة اعتبارا من يوم الاربعاء ، ووصل ترتيبه في المركز الاول لاول اربعة اسابيع منذ بداية عرضه في قاعات السينما .

الفيلم يعتبر اول فيلم منذ 2013 الذي يكسب اكثر من 10 مليار ين – ويعتبر اول فيلم وصل لهذه الارباح خارج عمل استديو Ghibli او المخرج Hayao Miyazaki وهذا يعتبر انجاز بالنسبة للفيلم . فيلم استديو Ghibli والمخرج Miyazaki الذي اسمه The Wind Rises earned وصدر في 2013 حيث وصلت ارباحه الى 12.02 مليار ين ( حوالي 123.5 دولار في ذلك الوقت ) وحتى الان ، الافلام الوحيدة التي وصلت ارباحها اكثر من 10 مليار ين هم افلام استديو Ghibli والمخرج Miyazaki والافلام هي Spirited Away ، Howl’s Moving Castle ، Princess Mononoke ، Ponyo ، و The Wind Rises.

الرواية التي قام بها Shinkai والتي تعتبر الفيلم مقتبس منها تم بيع حوالي 1,029.000 اعتبارا من يوم الثلاثاء , الرواية هذه وبقية الكتب الاخرى مجموع ما تم بيعه منهم هو 1,820,000 مليون نسخة .

عرض الفيلم بشكل اول في July 3 في Los Angeles عند حدث Anime Expo ، ومن المقرر عرضه في 85 دولة ومنطقة .

قصة فيلم Kimi no Na wa. ” قصة المعجزات والحب ” تدور احداثها عن Mitsuha و Taki.

Mitsuha طالبة في المرحلة الثانوية التي تعيش في منطقة ريفية تقع في اعماق الجبال .والدها يعتبر عمدة للبلدة ولا يتواجد كثيرا في المنزل ، وهي تعيش مع اختها التي في المدرسة الابتدائية ومع جدتها .  Mitsuhaلديها شخصية صادقة ، ولكنها لا تحب العادات والتقاليد لدى عائلتها ، ولا حتى تحب مشاركة والدها في الحملة الانتخابيه ، وتقول بحزن انها تعيش في بلدة ريفية محصورة ، وتحن للحياة الرائعة في طوكيو . Taki طالب في المرحلة الثانوية الذي يعيش في وسط طوكيو . يمضي الوقت مع اصدقائه ، ويعمل بدوام جزئي في مطعم ايطالي ، ومهتم في مجال العمارة والفنون . في يوم واحد ، Mitsuha حلمت حيث انها شاب يافع . Taki حلم ان هو اصبح فتاة في مدرسة الثانوية في بلدة ريفية تقع في الجبال حيث انه لم يكن هناك من قبل . ماهو سر احلامهم بشأن خبرتهم الشخصية ؟

Shinkai ايضا قام بكتابة النص للفيلم ، Masashi Ando ( من اعماله Spirited Away, When Marnie Was There, Paprika) عمل كمخرج للانميشن و Masayoshi Tanaka ( من اعماله anohana, The Anthem of the Heart, Toradora!) عمل كمصمم للشخصيات

وحيث الفيلم من عمل الاستديو CoMix Wave Inc .

الوسوم: , , ,

Trackback from your site.