maxresdefault

قائمة إنميات الشتاء 2017

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

نقدم لكم قائمة أنميات الشتاء للسنة الجديدة 2017

TV Series

Ao no Exorcist : Kyoto Fujouou-hen

2

تاريخ الصدور : 7 يناير  2017

التصنيف : أكشن – شياطين – خارق للطبيعة – خيال – شونين

القصة : Ao no Exorcist يتبع Rin Okumura الذي يبدو مثل الآخرين ، لكنه مراهق متعب الى حد ما__ يتم نصب كمين له من قبل الشياطين في أحد الأيام . ينقلب عالمه رأساً على عقب عندما يكتشف أنه في الحقيقة  ابن ل Satan و أن والده يتمنى منه أن يعود كي يخضعا Assiah معاً . لا يرغب Rin بالانضمام لملك Gehenna ، و يقرر البدء بالتدريب ليصبح
طارداً للأرواح الشريرة ليتمكن من القتال للدفاع عن Assiah الى جانب شقيقه Yukio .

 

Masamune-kun no Revenge

3

تاريخ الصدور : 5 يناير  2017

التصنيف : حريم – كوميدي – رومانس – مدرسي – شونين

القصة : عندما كان طفلاً ، تألم Masamune Makabe ذات مرة الى حد كبير على يد فتاة جميلة و ثرية اسمها Aki Adagaki ، التي لقبته ب ” الخنزير ” بسبب مظهره السمين . رغبة منه في الانتقام ضد معذبته  ، عمل
Masamune جاهداً لتحسين نفسه و يعود بصفته ، طالب في المرحلة الثانوية ، نرجسي ، وسيم بشكل كبير . عندما يواجه Aki مرة آخرى ، سيكون على استعداد لينتقم  . بمساعدة الخادمة للفتاة الغنية Yoshino Koiwai ، يبدأ Masamune ببناء علاقته ببطء مع Aki ، معتزماً كسر قلبها عندما يحين الوقت المناسب .

 

Little Witch Academia ( TV )

5

تاريخ الصدور : 9 يناير  2017

التصنيف : مغامرات – كوميدي – سحر – خيال – مدرسي

القصة : النسخة التلفزيونية ل Little Witch Academia .

ChäoS;Child

6

تاريخ الصدور : 11 يناير  2017

التصنيف : خيال علمي – حريم – غموض – نفسي – خارق للطبيعة

القصة : ChäoS;Child يأخذ مكاناً في اكتوبر لعام 2015 ، بعد ست سنوات من أحداث ChäoS;HEAd . تبدأ أحداث غير طبيعية بالظهور في منطقة Shibuya ، متضمنة وفيات غامضة .

Gintama.

7

تاريخ الصدور : 9 يناير  2017

التصنيف : أكشن – خيال علمي – كوميدي – تاريخي – بارودي – ساموراي – شونين

القصة : موسم جديد لانمي Gintama .

Tales of Zestiria the X (2017)

9

تاريخ الصدور : 8 يناير  2017

التصنيف : أكشن – مغامرات – خيال

القصة : Sorey شاب بشري نشأ بين ال seraphim ، كائنات روحية غير مرئية للبشر ، يصدق Sorey المعتقدات التي تقول ” منذ زمن طويل ، كان كل انسان قادراً على رؤية ال seraphim ” و يحلم في كشف اللغز القديم ليجعل العالم مكاناً يمكن فيه للناس و ال seraphim أن يعيشا معاً بسلام .

Seiren

15

تاريخ الصدور : 6 يناير  2017

التصنيف : مدرسي

القصة : تم إطلاق الموقع الرسمي و حساب تويتر ليعلن ان الانمي المبتكر للرسام الحر Kisai Takayama سيتم بثه على شاشة التلفزيون . بعنوان Seiren ، سيكون العرض في شتاء 2017 عبر TBSو BS-TBS .

Rewrite: Moon and Terra

20

تاريخ الصدور : 14 يناير  2017

التصنيف : أكشن – كوميدي – خارق للطبيعة – رومانس – خيال – مدرسي

القصة : Kazamatsuri ، مدينة حديثة و متطورة تشتهر بالخضرة المزدهرة و الثقافة اليابانية الغنية ، هي موطن ل Kotarou Tennouji ، فتى بالثانوية الأقل إطلاعاً على القيم المشتركة للمكان . مقتنع بتعبئة جيوبه بالتفاهة ، الفتى الفخور و الفضولي يقضي وقته أحياناً بمضايقة Haruhiko الذي أعلن عن كونه جانحاً ، و بالانغماس في مشاعره نحو غريبة الاطوار Kotori .

ACCA: 13-ku Kansatsu-ka

13

تاريخ الصدور : 10 يناير  2017

التصنيف : بوليسي – دراما

القصة : مملكة Dowa ، و التي تنقسم الى 13 ولاية تحتفل بعيد ميلاد ملكها ال 99 ، هذه الولايات ال 13 تمتلك العديد من الوكالات المسيطر عليها من قبل المنظمة العملاقة المعروفة بال ACCA ، ضمن ال ACCA ،
Jean Otis هو القائد الثاني في وكالة المراقبة . تمتلك وكالته عشرة أشخاص في كل ولاية من الولايات ال 13 ، مع المكتب المركزي في العاصمة . يقومون بتتبع أنشطة ACCA في جميع انحاء المملكة ، و الاحتفاظ بالبيانات المتدفقة لمكتب ACCA في كل ولاية نحو المكتب المركزي ، Jean لديه غالباً رحلات عمل من العاصمة الى مناطق اخرى للاطمئنان على الحالة و العاملين هناك .

Demi-chan wa Kataritai

17

تاريخ الصدور : 8 يناير  2017

التصنيف : كوميدي – خيال – مدرسي – سينين

القصة : تدور أحداث القصة في عصر حيث بدأ المجتمع البشري يتقبل ” Ajin ” ( أنصاف الانسان ) المعروفين أكثر ب ” Demi ” ببطء . Tetsuo Takahashi مدرس علم الاحياء ينتهي بتدريس ثلاثة من هؤلاء ال Demi ، أملاً بأن يفهم المزيد عنهم بينما يتولى جذب انتباههم .

Kobayashi-san Chi no Maid Dragon

19

تاريخ الصدور : 12 يناير  2017

التصنيف : شريحة من الحياة – كوميدي – خيال

القصة : Kobayashi تعيش في شقة لوحدها ، الى أن ظهرت Tooru في أحد الايام ، و انتهى الامر بأن يعيشا معاً ، Tooru تزدري البشر كمخلوقات وضيعة و حمقاء ، و لكن بعد أن تم انقاذها من قبل Kobayashi-san ، فهي تحاول ما بوسعها لتسديد دينها و مساعدتها في امور مختلفة ، و ان لم يكن كل شئ يسير حسب الخطة .

Shouwa Genroku Rakugo Shinjuu: Sukeroku Futatabi-hen

12

تاريخ الصدور : 7 يناير  2017

التصنيف : دراما – جوسي

القصة : Yotarou عضو ياكوزا سابق ، يخرج من السجن و يركز اهتمامه على شئ واحد فقط : بدلاً من العودة الى حياة الجريمة ، يطمح الشاب بالذهاب الى مسرح Rakugo ، الشكل الياباني التقليدي لرواية القصص الكوميدية . بعد أن أُلهم أثناء حبسه بالاداء المتميز للممارس Yakumo Yuurakutei ، و يقرر لقاء الرجل الذي غير حياته . بعد سماع النداء اليائس ل Yotarou لتدريبه ، لا يجد Yakumo خياراً سوى قبول أول متدرب له .

Yowamushi Pedal: New Generation

11

تاريخ الصدور : 10 يناير  2017

التصنيف : كوميدي – رياضي – دراما – شونين

القصة : Sakamichi Onoda اوتاكو مبتهج يتطلع للانضمام الى نادي الانمي في مدرسته ، متلهف ليكون اخيراً اصدقاء له . لسوء الحظ ، تم حل النادي عندها يأخذ الامر على عاتقه و يحاول اعادة النادي عن طريق ايجاد طلاب يرغبون بالانضمام . دون الكثير من الحظ ، يقرر Onoda القيام برحلة ذهاباً و عودة الى Akihabara على دراجته القديمة الضخمة الخاصة بالمدينة ، رحلة اسبوعية بمسافة 90 كيلومتراً يقوم بها منذ الصف الرابع .

Chain Chronicle: Haecceitas no Hikari

18

تاريخ الصدور : 8 يناير  2017

التصنيف : أكشن – مغامرات – سحر – خيال – شونين

القصة : انمي تلفزيوني معدل من لعبة الهاتف النقال Chain Chronicle .

ēlDLIVE

16

تاريخ الصدور : 8 يناير  2017

التصنيف : أكشن – خيال علمي – فضاء

القصة : Chuuta Kokonose يتيم يعيش مع عمته. لديه صوت في رأسه ، لكن بخلاف ذلك فإنه فتى طبيعي __ حتى اتى ذلك اليوم عندما تبعه شئ غريب الى المنزل و قام بنقله الى مكان ممتلئ بالكثير من المخلوقات العجيبة . انه مركز لشرطة الفضاء ، Rein Brickke رئيس قسم النظام الشمسي ، يخبره بأنه قد تم اختياره من قبل الحاسوب كمرشح محتمل للانضمام الى قوات الشرطة . Misuzu Sonokata فتاة من مدرسة Chuuta بوجه ملائكي و طبع سئ يتبين انها واحدة من اتباع Rein Brickke ، لا تعتقد بأنه مناسب لهذا العمل . Chuuta الذي كان مصدوماً في البداية ، يقرر أخذ اختبار القدرات بعد أن حثه الصوت في رأسه و ليثبت ان Misuzu على خطأ .

Urara Meirochou

21

تاريخ الصدور : 6 يناير  2017

التصنيف : شريحة من الحياة – كوميدي – سينين

القصة : هذه هي Meiro-machi ( مدينة Labyrinth ) ، مدينة قراءة الطالع . في المدينة ، هناك متجر لقراءة الطالع يدعى ب Urara ، حيث تأتي الفتيات اللواتي يطمحن ان يصبحوا عرافات من جميع انحاء البلد . Chiya التي نشأت في الجبال ، تأتي الى المدينة لغرض ما ، لكن ما هو بالضبط ؟ تلتقي هناك ب Kon الجادة طوال الوقت ، Koume التي تحب جميع الاشياء الغربية ، و الخجولة Nono . أيامهم الممتعة من العيش معاً كمتدربات عرافات على وشك أن تبدأ .

Reikenzan: Eichi e no Shikaku

14

تاريخ الصدور : 8 يناير  2017

التصنيف : كوميدي – سحر – خيال

القصة : …..

One Room

27

تاريخ الصدور : 11 يناير  2017

التصنيف : …..

القصة : سلسة قصيرة تروي القصص عن ” ثلاث شقيقات تربوا في غرفتك ” .

Onihei

26

تاريخ الصدور : 10 يناير  2017

التصنيف : تاريخي – سينين

القصة : فنون السيف ” Devil ” تتولى مهمة الامساك بالشرور التي تهدد Edo المسالمة ! Heizou Hasegawa ، يمتلك دور كبير الضباط للحماية ضد الجريمة و الحرائق ! في عام 1783 ، في قلب عصر Tenmei ،  امتلك Hasegawa منصب رئيس القسم المكلف بالحفاظ على سلامة المنطقة ، قمع أبشع اللصوص و المجرمين ، شخص يُخشى منه الى حد كبير ، المعروف بالشيطان Heizou .

Minami Kamakura Koukou Joshi Jitensha-bu

24

تاريخ الصدور : 7 يناير  2017

التصنيف : رياضي – مدرسي – شونين

القصة : إنتقلت Maiharu Hiromi الى Kamakura Nagasaki ،  تركب الدراجة الى المدرسة كل يوم ،  تلتقي ب Akizuki Tomoe ، رئيسة نادي الفتيات للدراجات . بالتالي تنضم الى النادي و تبدأ حياتها تدريجياً بالتغير .

Schoolgirl Strikers: Animation Channel

30

تاريخ الصدور : 7 يناير  2017

التصنيف : أكشن – مدرسي

القصة : في المستقبل القريب ، المدرسة الخاصة بالفتيات التي تأسست حديثاً Goryoukan Academy لديها وجه آخر . تمتلك المدرسة وحدة خاصة ، القوة الخامسة ، التي يتم اختيار اعضائها و تجميعهم من طالبات المدرسة لمحاربة عدو يدعى Oburi .
انها قصة عن الحب ، الشجاعة و الصداقة عن فتيات يسمون ب Strikers .

Yami Shibai 4th Season

28

تاريخ الصدور : يناير  2017

التصنيف : جنون – رعب ، خارق للطبيعة

القصة : Yamishibai هو نمط قصة مصورة من الانيميشن الذي فكرته الرئيسية ترتكز و تحيط بالشائعات و الأساطير الحضرية على امتداد تاريخ اليابان .

Kono Subarashii Sekai ni Shukufuku wo! 2

83188

تاريخ الصدور : 12 يناير 2017

التصنيف : مغارمات – كوميديا – خارق للطبيعة – سحر – خيال

القصة : بعد أن يموت Kazuma Satou يجد نفسه أمام Aqua التي تسمح له بالعودة للحياة في عالم خيالي. ويتم إعطائه مهمة للقضاء على ملك شيطان والسماح له بأخذ شيء واحد معه فيختار Aqua, لكن يكتشف إنها بلا فائدة. ويواجه الثنائي متاعب عدة وهما يحاولان كسب عيشهما في هذا العالم.

Hand Shakers

83395

تاريخ الصدور : 11 يناير 2017

التصنيف : اكشن

القصة : تدور أحداث الأنمي في عام AD20XX في أوساكا, حيث الـHand Shakers هم ثنائيين يمكنهم إستدعاء “Nimrodes,” أسلحة مولدة من روحهم العميقة عن طريق مسك الأيدي. لأجل تحقيق أمنية الثنائي, يجب أن يقاتلو Hand Shakers آخرين والفوز عليهم للوصول للتحدي النهائي.

Youjo Senki

82890

تاريخ الصدور : 6 يناير 2017

التصنيف : عسكري – سحر

القصة : في واجهة الحرب هناك فتاة صغيرة ذات شعر أشقر, عينان زرقاوان وبشرة بيضاء كالبورسلان وتأمر فرقتها بلثغة. اسمها Tanya Degurechaff لكنها في الحقيقة من نخبة موظفي اليابان. ولد من جديد كطفلة صغيرة لإغضابه لمخلوق غامض يسمي نفسه إله. هذه الفتاة التي تولي الكفاءة وعملها على كل شيء ستصبح أخطر مخلوق من ضمن سحرة الجيش الإمبريالي.

Gabriel DropOut

82590

تاريخ الصدور : 9 يناير 2017

التصنيف : كوميدي – خارق للطبيعة – مدرسي – شونين

القصة : الملاك الرئيس قد أتت للأرض. لكنه أصبحت معتادة على الحياة على الأرض لدرجة إنها تتخطى المدرسة وتلعب ألعاب أون لاين في تحطيم للذات. إنها كوميديا مدرسية جيث تتحول Gabriel لملاك كسول.

BanG Dream!

82414

تاريخ الصدور : 21 يناير 2017

التصنيف : موسيقى

القصة : منذ أن كانت Kasumi Toyam صغيرة وهي تبحث عن “Star Beat”, صوت لماع وحماسي سمعته وهي تنظر للسماء. بعد دخول الثانوية تجد غيتار على شكل نجمة في مخزن محل قديم. بعد شعورها بحماس لم تشعر به من قبل تنطلق Kasumi مع 4 فتيات في رحلة للبحث عن المكان اللماع.

Marginal#4: Kiss kara Tsukuru Big Bang

81367

تاريخ الصدور : 12 يناير 2017

التصنيف : موسيقى – شوجو

القصة : مسلسل الأنمي لسلسلة Marginal#4 لـRejet and Idea Factory.

Nyanko Days

276363

تاريخ الصدور : 8 يناير 2017

التصنيف : شريحة من الحياة – كوميديا

القصة : –

Piace: Watashi no Italian

83098

تاريخ الصدور : 11 يناير 2017

التصنيف : شريحة من الحياة – كوميدي

القصة : تدور احداث القصة حول Morina Nanase فتاة في الثانوية، تعمل في مطعم إيطالي يُدعى Trattoria Festa برفقة أشخاص متنوعين ومختلفين. ومن خلال هذا المطبخ الفريد تبدأ البطلة بالنضوج.

Idol Jihen

81928

تاريخ الصدور : 8 يناير 2017

التصنيف : موسيقى

القصة : مجموعة من الأيدولز اللواتي يتنافسن في الحصول على منصب الرئيسة في زمن أصبح للأيدولز وزارة خاصة مما أعاد الاستقرار لاقتصاد البلاد والثقة الشعب الياباني بالحكومة الجديدة بعد سوء حالة الاقتصاد وفقدان الثقة الناس بالشخصيات السياسية.

Chiruran: Nibun no Ichi

82948

تاريخ الصدور : 10 يناير 2017

التصنيف : تاريخ – أكشن

القصة : في عام 1912 فتاة شابة تبحث عن العجوز Nagakura Shinpachi مصرة على سماع قصة شيطان الشينسينغومي، نائب القائد Hijikata Toshizou. تبدأ الأحداث في عام 1859

Kemono Friends

83458

تاريخ الصدور : 11 يناير 2017

التصنيف : مغامرة – كوميديا

القصة : تدور أحداث القصة في حديقة Japari و هي حديقة حيوانات عملاقة. في حديقة الحيوانات وبسبب المادة الغامضة التي تسمى “نجم الرمال” تتحول الحيوانات فيها إلى شكل الإنسان وتدعى فتيات الحيوانات. الحديقة يزورها الكثير من الناس، لكن ذات يوم يضيع طفل صغير داخل الحديقة و يبدأ رحلة العودة.

Chou Shounen Tanteidan Neo

83182

تاريخ الصدور : 2 يناير 2017

التصنيف : غموض

القصة : –

Nananin no Ayakashi: Chimi Chimi Mouryou!! Gendai Monogatari

82618

تاريخ الصدور : 5 ديسمبر 2016

التصنيف : كوميديا – خارق للطبيعة

القصة : –

Kochinpa! Dainiki

83194

تاريخ الصدور : 6 ديسمبر 2016

التصنيف : كوميديا

القصة : الموسم الثاني من Kochinpa

Inazma Delivery

83193

تاريخ الصدور : 9 ديسمبر 2016

التصنيف : أكشن – كوميديا – خيال علمي

القصة : –

Sentai Hero Sukiyaki Force

83035

تاريخ الصدور: 9 يناير 2017

التصنيف : كوميديا

القصة : –

ONA

Nanbaka 2017

83263

تاريخ الصدور : 4 يناير 2017

التصنيف : أكشن – كوميديا

القصة : –

OVA

Mahoutsukai no Yome: Hoshi Matsu Hito

80587

تاريخ الصدور : 10 سيبتمبر 2016

التصنيف : سحر – خيال

القصة : Chise Hatori عاشت حياة مليئة بالإهمال و بسوء المعاملة و تخلو من الحب. بعيد عن الأسرة و كان لها نصيبها من المشاكل و عندما فقدت الأمل تلتقي برجل غريب.

Days OVA

81878

تاريخ الصدور : 17 مارس 2017

التصنيف : مدرسي – رياضي – شونين

القصة : –

Hatsukoi Monster OVA

81905

تاريخ الصدور : 7 فبراير 2017

التصنيف : كوميدي – مدرسي – رومانسي – شوجو

القصة : –

Uchuu Senkan Yamato 2202: Ai no Senshi-tachi

83036

تاريخ الصدور : 25 فبراير 2017

التصنيف : أكشن – عسكري – خيال علمي – فضاء – دراما

القصة : –

Onihei: Sono Otoko, Heizou Hasegawa

83427

تاريخ الصدور : 22 فبراير 2017

التصنيف : تاريخي – سينين

القصة : –

Landreaall

82153

تاريخ الصدور : 25 فبراير 2017

التصنيف : أكشن – مغامرة – رومانسي – خيال

القصة : تدور القصة حول شاب يسعى لتحرير فتاة يحبها من ختم يجمعها بتنين ناري. فهل سينجح؟

Movies

Sword Art Online Movie: Ordinal Scale

82968

تاريخ الصدور : 18 فبراير 2017

التصنيف : أكشن – ألعاب – مغامرات – رومانسية – فانتازيا

القصة : تدور الأحداث بعد الموسم الثاني من الانمي

Kizumonogatari III: Reiketsu-hen

82911

تاريخ الصدور : 6 يناير 2017

التصنيف : أكشن – خارق للطبيعة – غموض – مصاص دماء

القصة : الفلم الثالث من السلسلة

Kuroshitsuji Movie: Book of the Atlantic

82438

تاريخ الصدور : 21 يناير 2017

التصنيف : أكشن – كوميديا – تاريخ – شياطين – خارق للطبيعة – فانتازيا – شونين

القصة : إقتباس أرك السفينة من المانجا

Kuroko no Basket: Last Game

83106

تاريخ الصدور : 18 مارس 2017

التصنيف : رياضي – مدرسي – شونين

القصة : فلم جديد للسلسلة

Gyakusatsu Kikan

83309

تاريخ الصدور : 3 فبراير 2017

التصنيف : نفسي – خيال علمي

القصة : الحرب على الإرهاب قد انفجرت ، يوم دمرت Sarajevo بقنبلة نووية منزلية الصنع. الديمقراطية قد تحولت إلى مناطق مراقبة بالكامل، و غرق العالم النامي في موجة من عمليات الإبادة الجماعية.

Koutetsujou no Kabaneri Soushuuhen 2: Moeru Inochi

82963

تاريخ الصدور : 7 يناير 2017

التصنيف : أكشن – رعب – دراما – فانتازيا

القصة : –

Digimon Adventure tri. 4: Soushitsu

82613

تاريخ الصدور : 25 فبراير 2017

التصنيف : اكشن – مغامرة – كوميديا – دراما

القصة : الموسم الرابع من السلسلة

Hirune Hime: Shiranai Watashi no Monogatari

80900

تاريخ الصدور : 18 مارس 2017

التصنيف : دراما – ميكا

القصة : تدرو الأحداث في منطقة Kojima من مقاطعة Okayama في عام 2020. بعد يومين من ألعاب أولومبيات طوكيو. تعيش Kokone مع والدها الذي يعمل دائما على تعديل السيارات. بينما تبدأ بالتحري بأمر حلم كانت تراه باستمرار تكتشف Kokone سرا عن عائلتها.

Chain Chronicle: Haecceitas no Hikari Part 2

83105

تاريخ العرض : 14 يناير 2017

التصنيف : أكشن – مغامرة – سحر – فانتازيا – شونين

القصة : الفلم الثاني من السلسلة

Chain Chronicle: Haecceitas no Hikari Part 3

81112

تاريخ الصدور : 11 فبراير 2017

التصنيف :  أكشن – مغامرة – سحر – فانتازيا – شونين

القصة : الفلم الثالث من السلسلة

Ao Oni The Animation

81440

تاريخ الصدور : 11 فبراير 2017

التصنيف : رعب

القصة : –

Lupin the IIIrd: Chikemuri no Ishikawa Goemon

83091

تاريخ الصدور : 4 فبراير 2017

التصنيف : أكشن – مغامرة – كوميديا – دراما

القصة : –

Precure Dream Stars!

83494

تاريخ الصدور : 18 مارس 2017

التصنيف : أكشن – كوميديا – سحر – فانتازيا – شوجو

القصة : –

Special

Ryuu no Haisha

83336

تاريخ الصدور : 18 فبراير 2017

التصنيف : مغامرة – فانتازيا

القصة : –

Natsume Yuujinchou Go Specials

download-natsume-yuujinchou-go-episode-1-subtitle-indonesia

تاريخ الصدور  : 22 مارس 2017

الصنيف : شريحة من الحياة – دراما – فانتازيا – شوجو – خارق للطبيعة

القصة : –

Amanchu! Special

81439

تاريخ الصدور : 29 مارس 2017

التصنيف : مدرسي – شريحة من الحياة – كوميديا

القصة : –

Yuyushiki Special

79254

تاريخ الصدور : 22 فبراير 2017

التصنيف : –

القصة : –

Trackback from your site.