akame

مانجا Akame ga Kill! سوف تنتهي في المجلد 15

مانجا Akame ga Kill! التي من رسم Tetsuya Tashiro وتأليف Takahiro في المجلد 14 تم الكشف في يوم الاثنين أن المجلد 15 سوف يكون المجلد الاخير . والمقرر ان ينشر المجلد في الشتاء .
وبالاضافة تم الكشف ايضا في المجلد 14 ان سلسلة المانجا اضافة الى المانجا الجانبية تم بيع 3,300,000 نسخة مطبوعة . المانجا دخلت الارك في المجلد 14 في 2014 .
مانجا الخيال الاكشن المظلمة ترتكز على شخصية Tatsumi ، محارب شاب الذي ينتقل الى العاصمة الامبراطورية لينضم الى الجيش ، وبدلا من ذلك يجد فساد العالم ، الانحلال والوحشية . Tatsumi يلتقي بـNight Raid ، مجموعة قتله التي تدعم جهود وتوسع الثورة ، وبعد الانضمام لتلك الطبقة بعدها تم كشف حقيقة طبيعة عائلة النبلاء له . ويوجد من بين Night Raid شخصية تدعى Akame ، مستخدمة للسيف ومتكتمه التي لديها ماضي كقاتلة للنبلاء .
مانجا Akame ga KILL! Zero التي تعتبر احداثها تقع قبل احداث المانجا Akame ga Kill! تركز على حياة السابقة لـ Akame كمقاتلة محترفة للنبلاء . المانجا أعلنت في السنة السابقة في June أن مانجا Akame ga KILL! Zero تقترب من ذورتها .
Takahiro و Tashiro أطلقا المانجا في في مجلة Square Enix Monthly Gangan Joker magazine في عام 2010 . الرسام Kei Toru اطلق المانجا Akame ga KILL! Zero في مجلة Square Enix Monthly Gangan Joker magazine في October 2013. و Yen Press تنشر كلا العملين في امريكا الشمالية .
مانجا Akame ga KILL! حصل على انمي تلفازي ، الذي عرض في اليابان في July 2014. و Crunchyroll قامت بعرض الانمي كما تم عرضه في اليابان ، و Sentai Filmworks تمتلك الحقوق وقامت بعدها بإصدار الانمي على اقراص Blu-ray و DVD . الانمي بدأ عرضه في Adult SwimToonami block في August 2015.

الوسوم: , ,

Trackback from your site.