bleach-73

مانجا Bleach سوف تنتهي في August 22 مع “اعلان هام”

مانجا Bleach سوف تنتهي في August 22 مع “اعلان هام”

الاصدار 36/37 المشترك لهذه السنة لمجلة Shueisha’ Weekly Shonen Jump تعلن في يوم الاثنين ان المانجا التي من تأليف Kubo التي هي مانجا Bleach سوف يتم اصدار الفصل الاخير من المانجا في الاصدار التالي , والتي سوف تكون في تاريخ August 22. الاصدار التالي سوف يكون هناك ايضا “اعلان مهم” .

المانجا دخلت في الارك الاخير من القصة في February 2012. بعد اصدار المجلد 73 من مانجا Bleach تم الكشف أن المجلد 74 سوف يكون الاخير . المجلد الاخير سوف يصدر في خريف هذا العام . Hisashi Sasaki, المحرر والمدير السابق لمجلة Weekly Shonen Jump magazine وحاليا نائب رئيس Shonen Jump العالمية عند Viz , قام بالتعليق قبل اربعة اسابيع من خلال بودكاست Weekly Shonen الذي رقمه 164 في يوم الاثنين ان المؤلف Tite Kubo سوف ينهي مانجا Bleach في اقل من 10 اسابيع .

Kubo اطلق المانجا في مجلة Weekly Shonen Jump في 2001 . و Shueisha قامت بنشر المجلد 72 في May 2.

 Viz قامت بنشر المانجا نسخ الكترونية بالانجليزية في نفس وقت صدوره باليابان . الشركة ايضا تقوم بنشر المانجا نسخ مطبوعة , وقامت بنشر المجلد 66 في March 1.

المانجا حصلت على انمي تلفازي وعدد حلقاته 366 حيث عرض في تاريخ 2004 الى 2012 . Viz تمتلك حقوق الانمي واصدارات النسخ المنزلية في عام 2006 . الانمي تم عرضه بالدبلجة الانجليزية في قناة Cartoon Network Adult Swim في نفس العام . وفي النهاية تم الانتهاء من بث جميع الحلقات بحلول عام 2014 . Viz أعلنت في الشهر السابق أنها سوف تطلق اقراص بلوراي للانمي بداية July 19.

المانجا حصلت على اربعة افلام وسلسلة من الروايات , وبعض العاب الفيديو , ومسرحية موسيقية بدأت في 2005 .

 

الوسوم: , , , ,

Trackback from your site.